هند القحطاني تفضح المستور وتتحدث لأول مرة بكلمات صادمة

mainThumb

21-09-2022 05:16 PM

السوسنة - ظهرت هند القحطاني عبر تطبيق السناب شات بفيديو في احدى المطاعم وهي تتحدث عن انفصالها عن زوجها مسعود بن سلمان , والد ابنائها ( معاذ , رؤى , ربى , معتز ).
ونشرت هند القحطاني فيديو تتحدث فيه عن سبب انفصالها عن زوجها مسعود , بعد ما وصلها رسالة من احدى متابعاتها عبر سناب شات , وكتبت المتابعة " هما الرجالة يوم ما يحسون إنه الست متفوقة عليهم في شيء يخافون عليها، لأنهم غير واصلين لها، وأنت عندك الجمال وقوة الشخصية والوظيفة بسهولة ممكن تروحين من إيده وبأسلوبه يطيرك أصلا".
وشجعت هذه الرسالة هند ان تتحدث عن سبب انفصالها , وقالت " جاتني تعليقات كتير عن الموضوع ده، قبل انفصالي بوالد معاذ والأيام السوداء اللي عيشتها، والله اللي ذكرته نقطة في بحر، فأنت صادقة، هو كان تعليمه ثانوي وأنا تعليمي جامعي، فمثل ما قلتي.. هذا الشيء فعلا بيخلي المرأة تعاني، لأن الراجل بيقول إنه بيحافظ عليك فيخليك في قوقعة".
وأضافت هند القحطاني بالحديث عن عودتها مؤكدة انها ترفض الفكرة كاملة وقالت " والله إني أكره أن أعود له مثلما أكره أن أقذف في النهر، يعني ما في حب وأنا مستحيل أقدر أعيش مع رجل بدون حب فكيف أرجع له" .

وتعد هند القحطاني ناشطة اجتماعية سعودية و مدرسة لغة انجليزية في الولايات المتحدة الامريكية , وتزوجت من مسعود في عام 2001 وبعدها سافرت مع زوجها الى الولايات المتحدة الامريكية وحتى اللحظة .
وتشتهر هند القحطاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالجرأة وتثير الجدل انه لا يتناسب مع عادات و تقاليد الشعب السعودي , ويذكر انها تزوجت في سن الثامنة عشر واستمر زواجها ثلاثة عشر عاما .
من هو زوج هند القحطاني ؟
هو مسعود بن خميس رجل اعمال سعودي كان يقيم في الولايات المتحدة الامريكية منذ الصغر , وبعدها عاد الى السعودية بعد ما انفصل عن هند القحطاني .


اقرأ ايضا :