وسط حزن كبير وفاة هند القحطاني يتصدر المواقع

mainThumb

11-09-2022 07:55 PM

السوسنة - تعتبر اشاعات وفاة المشاهير والفنانين من أكثر الأخبار التي تلقى صدى واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، ويتم تداولها بشكل موسع دون التأكد من صحة الخبر.

ورغم ردود فعل المشاهير القوية أحيانا تجاه هذه الشائعات التي تمس صحتهم وحياتهم، والتي تتسبب بقلق عائلاتهم وجمهورهم، وتهديداتهم بمحاسبة من يطلقها، الا ان البعض يجد بأخبار الوفاة فرصة لتصدر الترند او زيادة المشاهدات وجني المال.

وآخر المشاهير الذين تعرضوا لشائعة الوفاة، الفاشينيستا السعودية ​​هند القحطاني​​، حيث ضجت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بخبر وفاة القحطاني، وتم انتشار الخبر على نطاق واسع.

وجاء هذا الخبر صادما للجمهور والمتابعين، وسعى البعض للبحث عن الحقيقة من مصادر مموثوقة، رغم أن الأغلب تداول الخبر وهو مصدق لما جاء فيه، وبسبب هذه الضجة، تصدر إسم هند القحطاني محركات البحث، وانتشر وسم #وفاة_هند_القحطاني، وتم ارفاقه بالكثير من التعليقات.

وبدورها، خرجت هند القحطاني عن صمتها، وظهرت عبر حسابها على مواقع التواصل، وردت على شائعة وفاتها، وطمأنت المتابعين، وقالت: "ما ني بميته.. قاعدة على قلوبكم"، مشيرة ان الترند الذي انتشر حول وفاتها أضحكها لأنه لم ينتبه انها كانت تنشر في ذات الوقت عبر السناب شات.

وعلى صعيد آخر، كانت رهف القحطاني قد أثارت غضيب الجمهور السعودي مؤخرا بسبب اطلالاتها الجريئة وملابسها المكشوفة، وطريقة استعراضها لبناتها لجني المال والشهرة حسب تعبير المنتقدين.

إقرأ أيضا: