ابنة هند القحطاني تُخرج مفاتنها للسعوديين بوضعيات نارية

mainThumb

05-09-2022 08:06 PM

السوسنة - تعرضت الفاشنيستا السعودية هند القحطاني لإنتقادات حادة بسبب استغلالها لابنتها وبطريقة سيئة بهدف زيادة الشهرة وكسب المال وتصدر الترند.

ورغم ان هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها هند القحطاني للانتقاد من قبل المتابعين بسبب ابنتها، الا ان هذه المرة كان الهجوم اكبر بعد ظهور رؤى ابنتها الكبرى بفساتين مكشوفة واطلالات وصفت بالفاضحة وهي ترقص وتتمايل وتستعرض جسدها بحسب ما طلبته امها منها.

وتداول رواد مواقع التواصل مقطعي فيديو لابنة هند وهي بوضعية جريئة، اذا ظهرت في الفيديو الأول مرتدية فستان طويل وضيق باللون الأزرق اللامع، مفتوح بشكل كامل من الأعلى ومكشوف الصدر، ومسدلة شعرها الطويل، وكانت تطلب منها امها ان تدور لتستعرض الفستان وجسدها.

وفي الفيديو الثاني ظهرت وهي ترقص وتتمايل على أغنية عن السعودية للفنان راشد الماجد، بمناسبة عيد ميلاد شقيقها، وارتدت فستان بيج طويل مكشوف الذراعين، وسدلت شعرها وتزينت بمكياج ناعم.

انهالت تعليقات المتابعين على فيديوهات رؤى ابنة الفاشنيستا المشهورة، وسط اتهامات لوالدتها باستخدام بنتها لأهداف مادية رغم انها ما زالت صغيرة، وأشار البعض انهم يستنكرون الرقص واستعراض الجسد على انغام الأغاني الوطنية السعودية.

ومؤخرا تعرضت هند وابنتها لذات الانتقادات بعد ظهور رؤى بفستان قصير منفوش، ومفتوح الصدر بشكل كبير، ووثقت هند في الفيديو لحظة قطف ابنتها للتين من حديقة المنزل.

ومن التعليقات التي رصدت للمتابعين: "هند القحطاني خربت بناتها وأخلاقهم"، "البنت صارت نسخة امها" "هند القحطاني تستغل بناتها لأجل المال والشهرة"، "ما خليتوا عندكم امل للعودة الى السعودية"، وغيرها من التعليقات.

إقرأ أيضا: