حمل هند القحطاني دون زواج يفجّر غضب السعوديين

mainThumb

13-09-2022 09:08 PM

السوسنة - ما زالت الشائعات تلاحق الفاشنيستا السعودية ​هند القحطاني، فما ان انتهت من خبر وفاتها الذي تصدر مواقع التواصل، حتى انتشر حولها شائعة أخرى تخص حملها.

وفي هذا السياق، عبرت القحطاني عن استيائها من كلام متابعة سألتها ان كانت حامل، وخاصة ان البعض تداول هذا الخبر، وسط هجوم حاد لها، وردت هند بمقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات استعرضت فيه بطنها من خلال فستان ضيق، وتساءلت خلال الفيديو ان كان هذا البطن "الممسوح" لانسانة حامل.

وتابعت الفاشنيستا السعودية، تساؤلاتها حول كيفية حملها وهي غير متزوجة، ثم نشرت مجموعة صور استعرضت فيها جسدها النحيل وبطنها الممسوح، وأكدت ان الناس يغيرون الحقائق رغم انهم يرون بأعينهم ويسمعون بأذانهم، ثم علقت: "وين الحمل بالموضوع؟".

الجدير بالذكر ان هند القحطاني من اكثر الشخصيات شهرة واثارة للجدل على مواقع التواصل بسبب اطلالاتها الجريئة وتصريحاتها التي توصف بالمستفزة، بالاضافة الى استعراضها لبناتها واطلالاتهن الجريئة، وأخذ رأي المتابعين بهن، ما يعرضها للهجوم والاتهامات باستغلال بناتها المراهقات لكسب المزيد من المال والشهرة.

ومؤخرا ظهرت القحطاني بمقطع فيديو جريء بعد نفيها اشاعة وفاتها، اذ ظهرت وهي ترقص بفستان أصفر مكشوف برز مفاتنها بشكل لافت ومثير، ما تسبب بغضب المتابعين وخاصة السعوديين، الذين أكدوا انها تخالف عادات وتقاليد المجتمع السعودي، وتتحدى كل الأعراف بطريقة مستفزة.

إقرأ أيضا: