كيف كرهت هند القحطاني السعودية وشتمتها؟ ردود نارية من السعوديين

mainThumb

18-11-2022 02:24 PM

السوسنة - بدأت مشهورة مواقع التواصل، السعودية هند القحطاني، حملة الدفاع عن نفسها، بالسؤال: "متى سبيت السعودية وكرهتها"؟ وذلك ردا على المشككين بوطنيتها وانتمائها لبلدها.

ونشرت القحطاني مجموعة من الصور، عبر حسابها على سناب شات، وضمنتها بعبارات وردود على كل من يهاجمها ويشكك فيها، بالإضافة إلى مقاطع فيديو سابقة وثقت فيها دعمها للسعودية والقيادة، في أكثر من مناسبة، مؤكدة ان التشكيك بوطنيتها له أسباب وأهداف أخرى.

وهذه ليست المرة الأولى التي ترد فيها هند على المشككين في وطنيتها، اذ كانت قد تلقت تعليقا من متابعة كتبت فيها: "كرماء أمريكا يشجعونك تسبين بلدك وأهلك انتي واللي يأوونك يا لاجئة"، اشارة منها لحياة الترف التي تعيشها القحطاني في أميركا.

وردت النجمة السعودية على المتابعة: "لو هذه هي حياة التشرد أهلا بالتشرد"، مؤكدة انه لا توجد دولة تدفع لأشخاص من اجل غايات، خصوصا الدول المتقدمة.

وأضافت هند القحطاني انها تفتخر ببلدها السعودية، وتحتفل كل عام مع أبنائها باليوم الوطني، ولم تسب يوما بلادها، مؤكدة "اللي ما فيه خير لوطنه ما فيه خير لأي شي في الحياة"،وعبرت عن حبها لبلدها ككل العرب المقيمين في اميركا ويحبون اوطانهم سواء كانوا لاجئين أو مهاجرين.

إقرأ أيضا: