الأوروغواي و كوريا الجنوبية يتعادلان سلبياً بكأس العالم

mainThumb

24-11-2022 06:03 PM

السوسنة - حكم التعادل السلبي بين منتخبي الأوروغواي و كوريا الجنوبية في المباراة التي أقيمت مساء الخميس ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة كأس العالم في قطر .

وكان مدرب أوروجواي دييجو ألونسو، على طريقة اللعب 4-3-3، حيث وقف خوسيه خيمينيز إلى جانب دييجو جودين في عمق الدفاع، بإسناد من الظهيرين مارتن كاسيريس وماتياس أوليفيرا، وأدى ماتياس فيسينو دور لاعب الارتكاز، وتحرك أمامه رودريجو بنتانكور  وفيدي فالفيردي، خلف ثلاثي الهجوم المكون من فاكوندو بالسيتري وداروين نونيز ولويس سواريز.

في حين كان مدرب الشمشون الكوري الجنوبي قد  لجأ مدرب كوريا الجنوبية باولو بينتو، إلى طريقة اللعب 4-2-3-1، حيث تكون الخط الخلفي من مين مون هوان وكيم مين جاي وكيم يونج جوون وكين جين سو، وتعاون هوانج إن بوم مع جونج وو يونج في منتصف الملعب، وتحرك الثلاثي نا سانج هو ولي كاي سونج وسون هيونج مين، خلف المهاجم الصريح هوانج أوي جو.

وكان المنتخبان قد تبادلا إهدار الفرص في شوطي المباراة حيث حاول المنتخب الكوري مباغتت الأوروغوانيين الا ان الشوط الأول إنتهى بالتعادل السلبي . 

و مع بداية الشوط الثاني كادت تسديدة فالفيردي أن تهدي النقاط الثلاث للأزرق السماوي الا ان القائم حرم بطل العالم مرتين من هدف ثمين .