هبة نور تخطف الأنظار بافخاذها المكشوفة وتبرز أنوثتها

mainThumb

28-11-2022 09:55 PM

السوسنة- خطفت الفنانة السورية هبة نور أنظار متابعيها ،خلال مُشاركتها مجموعة من الصور  عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


واستعرضت الفنّانة أنوثتها وجرائتها بلوك مثير وجذاب، حيث أرتدت بلوزة باللون الفضّي وتنورة  قصيرة، التي كشفت افخاذها وبرز أنوثتها وقوامها الممشوق ومن الناحية الجمالية، إعتمدت تسريحة شعر جذابة بشكل بتسريحة ذيل الحصّان، واختارت هبة نور مكياجًا ناعما يناسب مع ملامحها وفستانها.


ولفتت الفنّانة الأنظار متابعيها بإطلالتها الساحرة التي عبروا لها عن مدى إعجابهم بها، ولكن انتقدها البعض الاخر من المُتابعين بسبب تنورتها القصّيرة التي كشفت افخاذها.


وكتبّت الفنّانة  على الصور التي شاركتها عبر حسابها الخاص على تطبيق " الانستجرام " قائلة: "لا تدع في الآخرين يقتل الجمّال الذي بداخلك".


وفي وقت سابق نفت الفنّانة هبة نور، عن وجود أي علاقة حب تجمعها بالفنان اللبناني سعد رمضان، حيث أكدت أن الأخير تعتبره كشقيقها وهو صديق فقط.


وكشفت المُمثلة السورية هبة نور انها تلتقط صوراً عديدة تجمعها مع رجال  بشكل مستمر، لكن هذا لا يعني وجود قصة حب بينها وبين أي شخص تتصوّر معه.


أما على صعيد الفني ، أعربت المُمثلة عن استغرابها بشأن عدم عرض مسلسل “الوصية” حتى اليوم، مؤكدة انه سينال اعجاب الجمهور عند عرضه.


  وأفصحت النجمة عن امكانية مشاركتها في مسلسل “صبايا” بجزئه السادس خاصة بعدما ظهرت كضيفة شرف في الجزء الأول وفي دور بطولة في الجزء الخامس.

اقرا ايضا: