إغراء وأنوثة .. مفاتن هبة نور تتفجر بالمخرم القصير

mainThumb

18-07-2022 06:27 PM

السوسنة - أشعلت الممثلة السورية ​هبة نور مواقع التواصل،​ بمجموعة صور نشرتها عبر الانستغرام، ظهرت فيها بإطلالات تضج أنوثة، على احدى شواطئ اليونان، حيث إختارت اللوك الإغريقي المميز.

وإرتدت الممثلة السورية، فستاناً جريئاً ومخرما باللون البيج، محدد على الخصر بحزام باللون البني مع شراشيب من الجهة السفلى، وتركت شعرها منسدلا، ووضعت قبعة للرأس مع نظارات شمسية.

نالت صور هبة نور اعجاب المتابعين الذين تغزلوا بجمالها وسحر اطلالتها، واصفينها بأجمل الأوصاف، بينما انتقدها البعض بسبب ظهورها الجريء الذي برز مفاتنها بشكل لافت.

يذكر ان هبة، قد ظهرت ايضا بنفس الاطلالة برفقة الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​، وهما تستمتعان بوقتهما في اليونان، وعلقت نادين على الصورة"حب الأصدقاء".

وكانت هبة قد لفتت الانظار مؤخرا، من خلال صور نشرتها عبر الانستغرام ظهرت فيها علي شاطئ البحر اثناء قضاء عطلتها الصيفية فى اسبانيا، حيث ارتدت فستان طويل باللون الزهر، وسدلت شعرها ووضعت عليه طاقية،  اعتمدت مكياجا ناعما زاد من جمال اطلالتها، ونالت الصور اعجاب المتابعين.

اياد نصار يكشف المستور حول تقاضيه مليون دولار

وكانت الفنانة قد شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل جوقة عزيزة، وظهرت فيه بدور منيرة فرفش معنا، وهي شابة حسناء تروادها أحلام الرقص الشرقي، لا سيما أداء ما عُرف حينها بـ"رقصة النحلة".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد