من هو حبيب دينا الشربيني بعد عمرو دياب؟

mainThumb

07-12-2022 01:05 PM

السوسنة - حلت الفنانة المصرية دينا الشربيني ضيفة على برنامج يلا نحكي مع الإعلامية جومانا بوعيد، وتحدثت في الكثير من المواضيع الشخصية والفنية، أبرزها دخولها في قصة حب جديدة، وتخطي أزمة علاقتها مع الهضبة عمرو دياب.

وأشارت الشربيني، انها نجحت في خلق حالة توازن على المستوى الشخصي بين الحب وعملها، وقالت: "أنا بحب إحساس الحب جداً"، مؤكدة إن الحب ليس شرطا ان يكون علاقة عاطفية بين رجل وإمرأة او زوج وزوجة، بل الحب يكون بين الناس والأهل والأصدقاء.

ويشير حديث دينا إلى تخطي أزمتها العاطفية مع عمرو دياب، من خلال علاقة جديدة، قائلة: "حلو التركيز في الشغل ولكن لما بيبقى فيه حد حلو في الحياة بيحب وبيشجع على الأحسن".

وتحدثت الفنانة المصرية عن صفات الشخص الذي سترتبط به، ومن هذه الصفات ان يكون "لذيذ ودمه خفيف"، لتسألها المذيعة ان كان الشخص الذي في حياتها يحمل هذه الصفات؟، فردت: "لذيذ قوي"، لتؤكد بهذا الكلام، مرورها بعلاقة عاطفية جديدة.

وأكدت دينا الشربيني خلال حديثها، ان الإنسان لا ينسى بسهولة الشخص الذي احبه وعاش معه فترة طويلة من العشرة والتفاصيل، لكن لا بد ان يأتي يوم وتنسى تماما هذا الشخص، وخاصة انها تشعر دائما بالتأقلم والرضى، وعدم الركض وراء الأشياء التي لن تنفع.

إقرأ أيضا: