بعد تعريها هذا ما فعله فريق الأمن بقطر مع ملكة جمال كرواتيا

mainThumb

11-12-2022 03:09 PM

السوسنة - ما زالت ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول، تثير الضجة في كل ظهور لها خلال مباريات منتخب كرواتيا في مونديال قطر 2022، وذلك بسبب إطلالاتها الجريئة جدا وملابسها المكشوفة، بالإضافة إلى التجمع الذي يحدث حولها لإلتقاط الصور معها من قبل المعجبين.

وبدورهم، قام فريق الأمن في استاد المدينة التعليمية بإيقاف ملكة الجمال، خلال مواجهة منتخب بلادها مع البرازيل، اذ انها كانت ترتدي ملابس فاضحة بالإضافة التقاطعها الصور في أكثر من مكان في الاستاد، ما دفع اثنين من موظفي الأمن للذهاب اليها والطلب منها الرجوع إلى مقعدها، الموجود أعلى الملعب.

ولم يعجب ايفانا تصرف فريق الأمن، وصرحت لصحيفة “بيلد” إنهم لا يسمحون لها التقاط الصور على السور، كما لم يسمحوا للمعجبين بالتقاط الصور معها، وسألتهم عن السبب الذي يدفعهم لمنعها، الا انهم وبحسب تعبيرها كانوا "وقحين للغاية”، بطريقة تصرفهم معها.

الجدير بالذكر ان نجم ايفانا لمع بشدة خلال مونديال قطر، اذ انها لفتت الأنظار بملابسها الجريئة المستوحاة من العلم الكرواتي والزي الخاص بالفريق، بالإضافة إلى طريقة تشجيعها الملفتة في المدرجات، بالإضافة إلى الصور والفيديوهات التي تنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل، والتي توثق فيها لحظاتها في الملاعب، والأهم من كل ذلك جمالها المميز وإثارتها.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد