عام جديد ..

mainThumb

29-12-2022 12:56 PM

يودع العالم عاماً مليئاً بالاحداث، ما بين السعيدة والمأساوية، ومنا من حقق امنياته وطموحاته او جزء منها ، ومنا من يسعى الى ذلك ، ومنا من فقد حياته أو أعزاء عليه ، هذا واقع الحال في هذه الدنيا الفانية ..
وفي الاردن ، وطننا العزيز ، فهو جزء من العالم المترامي الاطراف والمليء بالاحداث ، فقد تأثر بالأزمات العالمية، السياسية والاقتصادية ، خاصة ما تركته الحرب الروسية على اوكرانيا من تبعات اقتصادية، ادت الى تفاقم فاتورة الطاقة لدينا كما هو الحال في بقية دول العالم .. وارتفاع الكثير من السلع الاساسية التي أثرت على حياة الفرد اليومية وانهكت معيشته .. وهذا ليس على الاردن وحده بل فاقم الاوضاع في مختلف اقطار المعمورة ..
عالم متقلب، ومؤثر في بعضه البعض بطبيعة الحال ، نتيجة توسع وتطور التجارة الدولية، وارتباط العالم بتحالفات سياسية وتكتلات اقتصادية، تحمي نفسها من أية تبعات خطيرة على اقتصادها وأمنها .. الا ان الاحداث العالمية احيانا تترك أثاراً خطيرة تؤثر على الجميع .
ويعبر الاردنيون الى العام الجديد ، بنظرة تفاؤل ، بأن يتحقق الرخاء والاستقرار الاقتصادي في البلاد بما ينعكس على حياتهم المعيشية اليومية .. تؤدي بطبيعة الحال الى رفع الرواتب الشهرية ورفع الحد الادنى للاجور ، وايجاد عشرات الاف فرص العمل.. هذا ما يتطلع اليه الاردنيون ، الذين يعشقون بلادهم وقيادتهم ...

فالشعب يستحق حكومات تتناغم مع همومه وأحلامه ..





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد