الجمهور الكويتي يهين حسام حبيب امام شيرين لن تصدق ما حدث

mainThumb

14-01-2023 09:32 PM

السوسنة - بعد غيابها الطويل عن احياء الحفلات بسبب ازماتها المتتالية، أحيت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب حفلا غنائيا ناجحا في دولة الكويت، قدمت خلاله باقة كبيرة من أشهر أغنياتها، القديمة والجديدة، كأغنيه آه يا ليل، النفسية، مشاعر، جرح تانى، وغيرها، وسط تفاعل الجمهور.

وظهرت شيرين بفستان أبيض واسع ومحتشم حاولت تخفي به وزنها الزائد، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة ومكياج ناعم، ونالت اطلالتها اعجاب المتابعين.

وبعيدا عن الأغاني التي قدمتها الفنانة المصرية، تعرضت شيرين لموقف محرج على المسرح، بعد ان وجهت سؤالا للجمهور الكويتي حول رأيهم في زوجها الفنان حسام حبيب، وقالت: "عايزة أقولكم.. بتحبوا حسام ولا إيه؟ لتتفاجأ برد الجمهور: "لأ ما نحبه"، "لأ"، "مش بنحبه"، لتحاول بعدها تدارك الموقف بالضحك.

تداول رواد مواقع التواصل مقطع الفيديو الذي يوقف حوار شيرين مع الجمهور حول حسام حبيب، وتفاعل معه عدد كبير من المتابعين، وانقسمت الأراء بين من رأى رد الجمهور اهانة لحسام وشيرين، وبين من اعتبره مزاح لم تتاثر به الفنانة المصرية بل ردت عليه بالضحك.

وعلى صعيد آخر، تحدثت شيرين خلال حفلها في الكويت، والمؤجل من أكتوبر الماضي، حول أزمتها الأخيرة التي تعرضت لها بعد زيارتها للمطرب اللبناني فضل شاكر، والذي تسبب باستدعائها للتحقيق معها في لبنان، وأكدت ان زيارتها لفضل شاكر عزيزة جدا على قلبها، لكن "الجيش اللبناني على دماغي من فوق».

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد