الحمود يتصدر غلاف مجلة “CEO” الاقتصادية العالمية

mainThumb

15-11-2011 06:24 AM

تصدر رجل الأعمال الأردني الدكتور نصير شاهر الحمود غلاف مجلة “CEO” الاقتصادية العالمية في عددها الأخير، تقديرا للدور الاقتصادي والاجتماعي والإنساني الذي لعبه الحمود على غير صعيد.

وقد تناولت المجلة الصادرة من دبي جوانب النجاح في مسيرة الحمود ومساهماته ذات الطبيعة الإنسانية والخيرية والاجتماعية كما تطرقت لنجاحاته الاقتصادية.

وقد وقع اختيار المجلة ذائعة الصيت على الحمود باعتباره أحد أبرز المدراء التنفيذيين لعدد من الشركات العقارية والخدمية في الشرق الأوسط.

وتعرض الحمود في حواره لبدايات عمله في مجال طب الأسنان وتدشينه مركزه الخاص في عمان قبل أن ينتقل لدولة قطر ويدشن مركزا آخر في الدوحة، قبل أن ينتقل للاستثمار بالقطاع العقاري في الدولة الخليجية التي تواصل تحقيق زخم قوي على الصعيد الاقتصادي.

وقال في هذا الصدد لمحرر المجلة المذكورة " كانت بداياتي في الدخول للسوق العقارية في عام 2002، وحينها شعرت بأن هذا القطاع سيحقق قفزات نوعية في السنوات التالية فيما تتأهب الدوحة لاستضافة الأولمبياد الآسيوي "أسياد 2006" وقبل التئام البطولة بسنوات، أخذ قطاعي الإنشائي والعقاري في منح إشارات النمو التي ظلت على ديمومتها حتى يومنا هذا."

وأضاف "قبل دخولي في هذا المجال، كنت قد كونت علاقات واسعة مع مختصين به كما نجحت في معرفة أصحاب الثقة والمصداقية منهم والقادرين على معاونتي للنهوض سويا بمشاريعنا العقارية، وهو ما تحقق".

وفي هذا الصدد، أحال الحمود جزءا مهما من نجاحات مشاريعه واستثماراته العقارية لفريق العمل المصاحب له والذي عامله بصفة أخوية بعيدة عن التعقيدات الإدارية التي تسيطر على النمط المتبع بالشركات الكبرى والمتوسطة.

وأكد في هذا المضمار على أهمية جانب مؤثر في مسيرة أي شخص يريد تحقيق النجاح بالقول "على كل شخص يريد النجاح في عمله، بناء جسور الثقة مع جميع الأطراف التي يتعامل معها، وأن يفترض في تلك العلاقة طول أمدها، وعدم اللجوء لاستغلال تلك العلاقة بتحقيق مكاسب آنية تؤثر سلبيا على إمكانية تطوره المستقبلي".

كما تحدث الحمود عن الأعمال الإنسانية والخيرية التي قام بها قبل وأثناء وبعد تسلمه عدد من المواقع التابعة للمنظمات الأممية والإقليمية ذات الصلة بالنشاط الخيري والإنساني.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد