شكوك حول ميول رونالدو الجنسية بسبب صورة صادمة

mainThumb

02-02-2023 06:15 PM

السوسنة - أثار نجم كرة القدم البرتغالي، ولاعب نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، جدلا واسعا على مواقع التواصل وخاصة بين المتابعين العرب، بعد ظهوره بمجموعة صور واضعا طلاء باللون الأسود على أظافر قدميه.

وظهر رونالدو خلال الساعات الماضية، في صورة جمعته مع ابن زميله في الفريق "تاليسكا"، وكان يضع الطلاء الأسود على أظافر قدميه، ما دفع الآف المتابعين لإنتقاده، والتعبير عن الإستياء من فعلته، حتى ذهب البعض للتشكيك بميوله الجنسية.

الجدير بالذكر ان هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها رونالدو وهو يضع المناكير، اذ نشر البعض، صورا للدون وهو يضع طلاء الأضافر أثناء تواجده على شواطئ مدينة ميامي الأمريكيّة.

ورغم الإنتقادات والاتهامات التي تعرض لها لاعب نادي النصر، الا ان البعض دافعوا عنه، وأكدوا انها تقنية حديثة للتعافي من إصابته سريعا، وانه وضعه للمناكير يعود لأسباب طبية وليست تجميلية، ولا مانع من استخدامها دون حرج طالما انها تفيده صحيا.

وسخر البعض من التشكيك بميول رونالدو الجنسية، وخاصة انه عُرف بعلاقاته المتعددة مع النساء واخرهن جورجينا التي أنجب منها الأولاد، ولم يتصرف طوال فترة شهرته بأي سلوك يشكك بميوله.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد