طفل سوري يوجه رسالة نارية لتركي آل شيخ

mainThumb

19-02-2023 06:16 PM

السوسنة - بعد ان تفاعل معه ووعده بتحقيق حلمه، وجه الطفل السوري "ربيع" رسالة عفوية إلى رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، شكره فيه واثنى على موقفه تجاهه.

ونشر الطفل مقطع فيديو، وهو يتوسط والدته وأشقائه، وقال فيه: أشكر المستشار تركي آل شيخ على دعوته الكريمة.. والله يجزيك الخير".

لقي مقطع الفيديو تفاعلا كبيرا من قبل المتابعين ورواد مواقع التواصل، وتم تداوله بشكل مكثف، وسط تعاطف كبير مع الطفل اليتيم الذي نجا من الزلزال المدمر الذي ضرب شمال سوريا، كما أثنى الجميع على اللفتة الإنسانية من تركي آل شيخ، وسعيه لتحقيق حلم الطفل بمقابلة لاعب نادي النصر كريستيانو رونالدو.

يذكر ان ربيع كان قد ظهر في مقطع فيديو، أثناء مقابلة أجراهه معه اعلامي اماراتي أثناء تواجد بعثة الانقاذ الامراتية في سوريا لمساعدة منكوبي الزلزال، وعبر الطفل عن حبه لنادي النصر السعودية ورغبته في مقابلة رونالدو، ليحصل بعدها على كم هائل من رسائل الدعم والتعاطف في العالم العربي، وخاصة بعد ان كشف "ربيع" انه يتيم الأب ويعيش مع والدته.

وبدوره، أعاد آل شيخ نشر الفيديو عبر حسابه في تويتر، متعهدا بتحقيق حلم الطفل السوري، وطلب ارسال معلومات عن الطفل ومكان سكنه حتى يتمكن من التواصل معه.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد