مجموعة شركات حجازي وغوشة تعتمد حلول "سيرمون"

mainThumb

21-11-2011 07:25 AM

أعلنت مجموعة شركات حجازي وغوشة عن توقيعها لإتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة سيرمون لحلول الأعمال، تتولى بموجبها الشركة الأردنية الرائدة في صناعة تطبيقات مايكروسوفت لادارة وتخطيط موارد المؤسسات ERP، مهمة تطبيق نظام مايكروسوفت لإدارة وتخطيط موارد المؤسسات ERP لصالح شركات المجموعة في المملكة.

 وفي معرض تعليقه، قال د. هاني حجازي المدير العام للمجموعة "يهدف النظام الجديد إلى دعم استراتيجيات المجموعة وتنظيم أمورها اللوجيستية وتطوير عملياتها الداخلية، بما يعزز قدرتها الانتاجية ويحسن من كفائتها التشغيلية وذلك بربط خطوط الانتاج والتوزيع بالدوائر الادارية والمالية عبر بيئة الكترونية تتمتع بأعلى معايير الامن والسرية". وأضاف د. هاني "تحرص إدارة المجموعة على توظيف التقنيات الحديثة لتنمية استثماراتها الداخلية و الخارجية، خاصة وأن دور هذه التقنيات لا يقتصر على تعزيز القدرات الانتاجية ورفع الكفاءة التشغيلية، بل يمتد ليشمل إدارة عمليات التصنيع وتنظيم مراحل التخطيط والتخزين والبيع والشراء، بالإضافة إلى تطوير نظام حسابات العملاء وإدارة الأمور المالية والموارد البشرية وغيرها من القضايا اللوجستية التي تشكل قنوات اتصال وتواصل رئيسية بين شركات المجموعة".

من جانبه، أكد م. عمرزيدان الرئيس التنفيذي لشركة سيرمون قدرة نظام إدارة وتخطيط موارد المؤسسات ERP على مساعدة شركات حجازي وغوشة في توظيف مواردها على النحو الأشمل والأفضل لتزيد من قدرتها التنافسية وتجعلها في طليعة المؤسسات العربية الأكثر التزاما في المنطقة من حيث تطبيق أفضل الممارسات والمعايير الدولية. وأشار زيدان إلى أنه سيتم بناء النظام بالاعتماد على تقنيات مايكروسوفت دايناميكس أيه إكس MS Dynamics AX كما سيتم تصميمه وتكييفه بما يتناسب مع إحتياجات وخصوصيات شركات المجموعة ليلبي تطلعاتها الحالية ويحقق توجهاتها المستقبلية.

فضلا عن إمكانية رصد مختلف مراحل العمل وإصدار التقارير الفنية والجداول البيانية والرسومات التحليلية وغيرها من القراءات التي عادة ما يعتمد عليها لتشخيص آليات سير العمل واتخاذ القرارات. يذكر أن نظام إدارة وتخطيط موارد المؤسسات MS Dynamics AX يتألف من مجموعة منظومات مالية وإدارية وإنتاجية مترابطة تعمل على قاعدة بيانات موحدة. يسمح النظام وعبر واجهته الرئيسية بإمكانية تحديد صلاحيات المستخدمين تباعا لمسؤولياتهم الإدارية والفنية إضافة إلى إمكانية ربط فروع ومكاتب المؤسسات معا عبر الشبكة المحلية وشبكة الإنترنت.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد