بالأسماء .. مشاهير عرب وراء القضبان بقضايا عنف واغتصاب وفجور

mainThumb

26-02-2023 07:10 PM

السوسنة - يسعى النجوم والمشاهير خلال مسيرتهم، إلى الحفاظ على سمعتهم وصورتهم امام الجمهور، والمجتمع والإعلام، ويواجه بعضهم الكثير من الشائعات التي تمس حياتهم الشخصية وتنال من سمعتهم، الا أن البعض يرتكب الخطأ بالفعل ويدفع ثمنه غالبا، سواء من خلال الحكم عليه بالسجن، او فضح أفعالهم علنا بالأدلة الموثقة.

هناك الكثير من مشاهير العرب، ودعوا عالم النجومية، بسبب تجاوزات فاضحة، وانتهت بهم السبل وراء القضبان، ولم يكن الفنان المغربي سعد لمجرد، أول المتورطين، وربما لن يكون آخرهم.

خلال الأيام القليلة الماضية تصدر سعد لمجرد حديث وسائل الإعلام والوسط الفني، ومواقع التواصل، بعد صدور الحكم بسجنه 6 سنوات بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية، عندما كان تحت تأثير الكحول والمخدرات عام 2016.

وبعد حبس لمجرد، بدأت قصص فضائح المشاهير، وسجنهم تطفو على السطح مرة أخرى، منهم:

- نجم ريال مدريد، اللاعب الفرنسي من أصل جزائري، كريم بنزيمة

في عام 2021، حُكم على بنزيمة بالسجن لمدة عام واحد مع وقف التنفيذ، وغرامة مالية، بتهمة التواطؤ في ابتزاز زميله ماتيو فالبوينا بشريط جنسي.

- عازف البوق الفرنسي اللبناني، إبراهيم معلوف

في عام 2018، حُكم على إبراهيم معلوف بالسجن لمدة 4 أشهر مع وقف التنفيذ وغرامة مالية بتهمة الاعتداء الجنسي على مراهقة، الا ان الحكم الغي وتمت تبرئته من كل التهم.

- الملاكم العالمي المغربي بدر هاري

عام 2017، حُكم على نجم رياضة الكيك بوكسينغ، بالسجن لمدة سنتين، بتهمة الهجوم العنيف على رجل الأعمال الهولندي كوين إيفرينك، داخل مطعم، بدعوى تحرش الأخير بزوجته.

- نجم موسيقى الراي، الفرنسي الجزائري، الشاب مامي

عام 2009، حكم على الشباب مامي، بالسجن 5 سنوات، بتهمة ممارسة العنف على صديقته السابقة، لإجهاض حملها بشكل قسري.

- الفنانة والراقصة المصرية سما المصري

في 2020، حُكم على سما المصري بالسجن 3 سنوات، بتهمة خدش الحياء العام والترويج للفجور، بعد نشرها مقاطع فيديو فاضحة من داخل منزلها عبر مواقع التواصل.

- بطل الملاكمة، البريطاني من أصل يمني، نسيم حميد

في عام 2006، حُكم على نسيم بالسجن لعدة أسابيع، لقيادته سيارته بـطريقة متهورة، في انجلترا، وتسببه في حادث سير أدى إلى إصابة السائق بجروح بالغة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد