الحوامدة: نادي الوحدات ليس شركة

mainThumb

28-02-2023 12:57 PM

السوسنة - قال رئيس نادي الوحدات بشار حوامدة، اليوم الثلاثاء، إن النادي مسجل في وزارة الشباب كنادي أردني و لا يوجد أي قانون يحول النادي إلى شركة خاصة أو مساهمة عامة كما فهم بعض الناس.

وأشار إلى ضرورة إنشاء شركة ذات مسؤولية محدودة يمتلكها النادي.

جاء ذلك خلال منشور كتبه الحوامدة عبر صفحته في موقع الفيسبوك.

وتاليا ما كتبه الحوامدة:

الوحدات نادي رياضي ثقافي إجتماعي ، مسجل في وزارة الشباب كنادي أردني و لا يوجد أي قانون يحول النادي إلى شركة خاصة أو مساهمة عامة كما يدعي البعض أو كما فهم بعض الناس.


انشاء شركة ذات مسؤولية محدودة يمتلكها نادي الوحدات هي ضرورى من أجل أن يستثمر النادي في أي مجال يريده، فمثلا متجر الوحدات يمتلكه النادي من خلال عقد خارجي حتى يضمن النادي حقه كون النادي لا يستطيع ممارسة التجارة بشكل مباشر لان ذلك ليس من غاياته ابدا ، و لا يمكن أيضا للنادي أن يفتتح مستوصفا طبيا لأن ذلك مقتصر على الشركات و ليس الأندية.


أهمية وجود شركات و ليست شركة واحدة فقط لا تقتصر على النشاطات التجارية و الاستثمارية فقط بل هي من متطلبات الاحتراف أيضا ، فمن المتطلبات الجديدة أيضا خلال السنوات القادمة وجود فريق نسوي ، حينها و بمجرد أن سيعلن النادي عن بدء تشكيل فريق نسوي لمواكبة الاحتراف ستعلوا بعض الأصوات النشاز والتي إعتادت على الانتقاد فقط بأن النادي للرجال و لا مكان للمراه فيه !!


النادي للجميع و النادي في المخيم و النادي ليس شركة هي ثوابت و لا تتعارض مع الاحتراف و التطور إلا إذا كان الاعتراض من أجل الاستعراض الاعلامي و كسب تعاطف من الذين لا يعلمون للذبن لا يعلمون.!



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد