بعد اتهامه بالإغتصاب ما فعله رونالدو مع طفل سوري يفجّر المواقع

mainThumb

04-03-2023 09:17 PM

السوسنة - كان الطفل السوري الذي نجا من الزلزال وظهر في فيديو يتمنى لقاء كريستيانو رونالدو، قد حاز على تعاطف شريحة كبيرة من نشطاء مواقع التواصل.

ومن بين الأشخاص الذين تفاعلوا مع الطفل السوري، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، تركي آل شيخ، الذي اعاد نشر الفيديو في وقت سابق وطلب معلومات عن الطفل ومكان سكنه ليصل اليه ويحقق امنيته بلقاء لاعب النصر رونالدو.

وبالفعل تمكن آل شيخ من الوصول إلى الطفل السوري واحضاره إلى السعودية للقاء اللاعب البرتغالي، ونشر مقطع فيديو عبر حسابه في تويتر، وثق فيه لقاء الطفل مع رونالدو، استجابة لرغبته.

وظهر الطفل "ربيع" في الفيديو، وهو يسلم على رونالدو قائلا له: " أنا أحبك"، معبرا عن فرحته بلقائه، وعلق تركي على الفيديو: "فرحتك فرحه لي"، ودعا ان يحفظ الله الملك سلمان وولي عهده، والشعب السعودي، كما شكر النجم العالمي الكبير، للقائه بالطفل يتيم الأب الناجي من الزلزال المدمر.

تفاعل الجمهور مع لقاء رونالدو بربيع، وعبروا عن اعجابهم بتواضعه وانسانيته، وتداولوا الفيديو بشكل واسع.

الجدير بالذكر، ان الإعلامي الإماراتي منذر المزكي، هو من نشر فيديو للطفل، أثناء زيارته لسوريا ضمن الحملة الإماراتية للإغاثة عقب الزلزال، وتحدث الطفل حينها عن أمنيته بمشاهدة كريستيانو رونالدو، معبرا عن عشقه لنادي النصر السعودي، ما أثار تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد