مصري يهشم رأس زوجته بعد زواجهما بـ10 ايام - تفاصيل

mainThumb

07-03-2023 11:50 AM

السوسنة - تُحقق الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة المصرية في واقعة مقتل سيدة على يد زوجها بمنطقة منشأة القناطر إثر خلافات زوجية نشبت بينهما.

وأوضحت جهات التحقيق في الجيزة، بدفن جثمان السيدة بعد صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة حول الواقعة، وأمرت بضبط وإحضار الزوج.

وكانت الأجهزة الأمنية في الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، كشفت ملابسات وفاة سيدة ثلاثينية متأثرة بإصابتها بكسر في الجمجمة إثر تعدي بآلة حادة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفى المركزي تضمنت وصول ربة منزل تدعى نهاد مصابة بكسر في الجمجمة إثر تعرضها لتعدي بآلة حادة على الرأس، و وفاتها متأثرة بإصابتها بعد 10 أيام داخل المستشفى، وعلى الفور وجه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص تبين وجود سيدة تدعى نهاد في العقد الرابع من عمرها، مصابة بكسر في الجمجمة وتوفيت متأثرة بإصابتها، وتم إيداعها ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، وجود خلافات بين المجني عليها وزوجها، وتم تشكيل فريق بحث لسرعة ضبط وإحضار الزوج الهارب، وتحرر المحضر اللازم وجاري استكمال التحقيقات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد