وفد عراقي يزور عمّان الأهلية

mainThumb

14-03-2023 11:08 AM

السوسنة - زار جامعة عمان الاهلية وفد يمثل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في العراق الشقيق.

واستقبل الأستاذ الدكتور أنس السعود نائب رئيس الجامعة لشؤون العلاقات الخارجية والجودة، الوفد الذي ترأسه الدكتور صلاح هادي الفتلاوي رئيس جهاز الاشراف والتقويم العلمي ، وضم كل من الدكتور أنيس خليل نايل رئيس لجنة عمداء كليات الطب والدكتورة يسرى محمد عبدالله مدير قسم الاعتماد والدكتورة يسرى عبدالرحمن محمود رئيس المجلس الوطني لاعتماد كليات الطب، ورافق الوفد في زيارته الأستاذ الدكتور وسيم التميمي الملحق الثقافي في سفارة دولة العراق في الاردن والسيدة آمال عوض الطراونة مدير مديرية ضمان الجودة والتصنيف في هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها الأردنية.


واستهل اللقاء بعرض تفصيلي عن الجامعة منذ تأسيسها كأول جامعة خاصة في الأردن، اشتمل رسالتها ورؤيتها وكلياتها ومراكزها وبرامجها وخططها المستقبلية.
من ثم تجول الوفد في مرافق الجامعة المختلفة وشملت:


كلية طب الأسنان وكلية العلوم الطبية المساندة وقسم علم التجميل وكلية فنون الطهي والضيافة.


وأعرب رئيس الوفد الدكتور صلاح الفتلاوي والوفد المرافق عن إعجابهم بالمستوى الرفيع الذي وصلت له جامعة عمان الاهلية والتي تضم أكبر جالية من الطلبة العراقيين في الأردن.


وأوضح الفتلاوي أن ما يميز الجامعة هو مواكبتها لمتطلبات العصر وحاجة السوق، وخير دليل على ذلك التخصصات المهنية النوعية التي تطرحها الجامعة بشكل حرفي يعتمد على التدريب العملي المشترك مع القطاع الصناعي المناظر لكل تخصص.


هذا ، وقد أقامت الجامعة حفل عشاء تكريما لضيوف الأردن الكبار ، حضره القائم بأعمال السفير العراقي في الأردن الوزير المفوض منيف علي حسين إلى جانب رئيس وأعضاء الوفد ، كما حضره نائب رئيس جامعة عمان الاهلية للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور مصلح الطراونة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد