واتس آب تطلق تحديث جديد من جوجل بلاي

mainThumb

20-03-2023 10:43 PM

السوسنة - تطلق واتساب تحديثاً جديداً من خلال غوغل بلاي، حيث يطرح التطبيق في الإصدار 2.23.6.20 لبعض مختبري الإصدارات التجريبية القدرة على رؤية قائمة بالمجموعات المشتركة بينهم وبين جهة الاتصال التي يبحثون عنها.


وأصدرت واتساب في ديسمبر (كانون الأول) 2022، ميزة جديدة لمستخدمي سطح المكتب، حيث مكنت المستخدمين من البحث بسرعة عن مجموعاتهم الأخيرة عن طريق إدخال اسم جهة اتصال. ووجد العديد من المستخدمين هذه الميزة مفيدة بشكل خاص في المواقف التي قد لا يتذكرون فيها اسم المجموعة ولكن يمكنهم تذكر أحد المشاركين في تلك المجموعة.


وبعد تثبيت أحدث إصدار من واتساب بيتا لنظام Android 2.23.6.20 من متجر غوغل بلاي، قد يحصل بعض مختبري الإصدار التجريبي على نفس الميزة أثناء البحث عن جهة اتصال.


ويوجد قسم جديد عندما يبحث المستخدمون عن جهات اتصال داخل شريط البحث، ويسمى "المجموعات المشتركة".
وتوفر هذه الميزة الجديدة للمستخدمين مزيداً من المعلومات عند البحث عن جهات اتصال داخل شريط البحث.


وتعتبر هذه الميزة الجديدة هي نفس الميزة المطبقة على WhatsApp Desktop، والتي تتيح للمستخدمين رؤية المجموعات المشتركة بينهم وبين جهات الاتصال الخاصة بهم دون فتح معلومات الدردشة الخاصة بهم للاطلاع على قائمة المجموعات المشتركة.



ويتم طرح هذه الميزة أيضاً لبعض مختبري الإصدار التجريبي من iOS، ولكن يتعين عليهم تثبيت أحدث إصدار من واتساب بيتا لنظام التشغيل iOS 23.5.0.75 المتاح على تطبيق TestFlight لرؤية قسم "المجموعات المشتركة" ضمن نتائج البحث الخاصة بهم.

 

إقرأ أيضا: