بنادق وبساطير المحتل تدوس المصلين في الأقصى .. ماذا نحن فاعلون ؟

mainThumb

05-04-2023 02:30 AM

واضح ان حكومة المحتل الصهيوني لا تحترم أي اتفاق او تفاهم او انسان او معتقد او دين ، فهمي تمارس الارهاب والبلطجة في اقدس الاماكن على الارض ، دون مراعاة لمشاعر مئات الملايين من المسلمين في الكوكب ..
المحتل الصهيوني، باقتحامه المسجد الاقصى والاعتداء على المعتكفين وتدنيس المسجد ، رسالة واضحة لكل الانظمة في العالمين العربي والاسلامي ان لا وزن لكم امام البندقية ولا قيمة لمقدساتكم ، فهاهي تداس ببنادق وبساطير جنودنا وأنتم صامتون عاجزون ..!.
حكومة التطرف المينية بقيادة نتنياهو تسعى جاهدة لتفجير الموقف للخروج من ازمتها الداخلية والنجاة من السقوط والذهاب الى انتخابات مبكرة، دون اي اكتراث لاحتمالية تفجر الاوضاع في المنطقة ..
قوات المحتل البائس ، التي تسعى الى افراغ المسجد الاقصى من المصلين احتفاء بعيد الفصح اليهودي الذي يبدأ مع غروب شمس الاربعاء، ويستمر الى 12 نيسان الحالي، وذبح القرابين فيه ، سيفجر الاراضي الفلسطينية، وسنشاهد انتفاضة او حرب لم نراها من قبل ..
المحتل الغادر، اليوم يمارس عنجهية قذرة ، تضع كل الاتفاقيات والتفاهمات في " سلة القمامة" خاصته ، ويستبدلها بالغدر والخيانة والعدوان ..
الايام القليلة المقبلة ، حبلى بالاحداث ، وسنشهد احداثاً لا يعلمها الا الله ، وفي هذه الايام المباركة ندعو الله ان ينصر المرابطين والمدافعين عن الاقصى والمقدسات في فلسطين الحبيبة..



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد