نقيب الممثلين يفتح النار على شيخ اتهم الفن والفنانين بالفجور

mainThumb

09-04-2023 11:06 PM

السوسنة - حل نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، ضيفا على برنامج VIP، وتحدث حول بعض المواضيع الهامة على الصعيد الفني والشخصي.

وأبرز ما تحدث به زكي، نيته التوجه إلى القضاء لتقديم شكوى، ضد الشيخ حاتم الحويني الذي أساء للفن والفنانين واتهمهم بالزندقة والإباحية والفجور، وذلك من خلال منشورات عبر حسابه الرسمي في فيسبوك.

وتساءل نقيب الفنانين، إن كان الدين يسمح باتهام الناس بالفسق والفجور، موضحا انه رفع دعوى قضائية على الشيخ، وحصل على حكم بالتعويض عن الأضرار والإساءة، كما رفع قضية أخرى بسبب هجومه على الأعمال الفنية في رمضان.

كما كان الحويني قد هاجم مسلسل "الإمام الشافعى" ونجومه، قائلا انه مسلسل خبيث يحرفون فيه سيرة الشافعي العطرة، واتهم بطل العمل بالجهل وعدم معرفة أي معلومة عن الإمام.

ومن ناحية ثانية، رد أشرف زكي على تصريحات الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي التي صرحت في احدى المقابلات ان الفن حرام، مشيراً إلى أن هذا رأيها الشخصي، ومن يرى ان الفن حرام لا يعمل به.

وتتحدث نقيب الممثلين، عن زميله الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، وعبر عن احترامه له، واكتفى بالقول انه جاء بالانتخاب، ويبذل مجهوداً كبيراً.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد