صفعة لنقابة الفنانين بخصوص عدم التعاقد مع الفنانين العرب بمهرجان جرش

mainThumb

29-05-2023 09:33 PM

السوسنةـ وقّعت إدارة مهرجان جرش للثقافة والفنون اتفاقية تعاون مشترك مع نقابة الفنانين الأردنيين تتولى فيها النقابة التعاقد مع الفنانين الأردنيين المشاركين في دورة المهرجان السابعة والثلاثين لهذا العام بمختلف صنوف المهن الفنية.

وقال المدير التنفيذي لمهرجان جرش، أيمن سماوي، إن الشراكة مع نقابة الفنانين الأردنيين تُعد أولى خطوات النجاح لفعاليات المهرجان، مثمناً ومقدراً الدور الكبير الذي تضطلع به النقابة في خدمة ورفعة الفن والفنانين الأردنيين.

وأكد أن الاتفاقية تأتي في سياق التعاون المثمر والشراكة بين النقابة والمهرجان لإعطاء مساحة أكثر اتساعاً للفنان الأردني.

من جهته، أعرب نقيب الفنانين محمد يوسف العبادي عن تقديره لجهود إدارة المهرجان، مشيداً بتعاون النقابة مع المهرجان وتبادل الخبرات بينهما، لتحقيق التوافق الذي سيعزز نجاح جميع الفعاليات، ومؤكداً أن مهرجان جرش للثقافة والفنون هو مهرجان وطن يمثل وينقل الفنان الأردني لكل العالم.

وأشار إلى أن التشاركية بين النقابة والمهرجان كانت وستبقى ليظهر “جرش” الوطني بأبهى صورة ناقلاً صورة الأردن الجميلة ومحققاً طموح الفنان الأردني.

وحضر حفل التوقيع رئيس اللجنة العليا لمهرجان جرش، وزيرة الثقافة هيفاء النجار، والعاملين في الإدارة التنفيذية لمهرجان جرش وأعضاء مجلس نقابة الفنانين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد