نزار الفارس يؤكد خطوبته من حورية فرغلي .. والفنانة تكذّبه

mainThumb

30-05-2023 06:28 PM

السوسنة - خلال الساعات الماضية، تصدر خبر خطوبة الفنانة المصرية حورية فرغلي، من الإعلامي العراقي نزار الفارس، ترند مواقع التواصل، وخاصة بعد الجدل الذي أثارته تصريحات الثنائي بين تاكيد الخبر ونفيه.

خطوبة الفارس وفرغلي

كانت الإعلامية ريهام سعيد هي من فجّرت هذا الخبر عبر برنامجها، وأكدت ان نزار الفارس أرسل لها صور وفيديوهات من الخطوبة وتم نشرها أمام الجميع، وتم داول فيديو اتفقا فيه على شروط إتمام الزواج.

حورية تنفي خبر الخطوبة ونزار يؤكد

بعد انتشار هذا الخبر المفاجئ، خرجت حورية فرغلي عن صمتها، ونفت حدوث خطوبة مع الإعلامي العراقي، مؤكدة انها ستقاضيه وتتخذ إجراءات قانونية بحقه بسبب استغلال كواليس تصوير أحد البرامج ونشرها على أساس انها خطوبة رسمية بينهما.

وبدوره رد نزار الفارس على تكذيب الفنانة المصرية لخبر خطبته لها، وأبدى استغرابه من تصريحاتها، وأكد انه يكن لها الاحترام والمحبة، مشيرا إلى أنها حلت ضيفة على إحدى حلقات برنامجه، وكشفت خلالها عن الظروف النفسية السيئة التي تمر بها، وضياع فرص ارتباطها، حيث قالت: "عمليات تجميل ونفسية تعبانة مين يرضى يتجوزني تاني"؟

وفي كواليس البرنامج قال الفارس لحورية: "لو يرضيكي عراقي أنا بتزوجك"، ثم رقصا معا في البرنامج وطلب يدها للزواج، ووافقت على طلبه، وتحدثا بشروط الزواج وحول غيرته عليها وعدم قبوله للبسها القصير.

أزمة قانونية بين نزار الفارس ورانيا يوسف

الجدير بالذكر، ان هذه ليست المرة الأولى التي يواجه فيه الإعلامي العراقي أزمات مع الفنانات المصريات، حيث كان قد دخل في خلاف مع رانيا يوسف، بعدما حلت ضيفة في إحدى حلقات برنامجه، حيث اتهمته النجمة المصرية بالتحرش، ووصل الخلاف بينهما إلى ساحة القضاء.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد