لأصحاب القلوب القوية .. صورة هزت الملايين على مواقع التواصل

mainThumb

03-06-2023 01:01 PM

السوسنة - ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر بصور أثارت تعاطف الملايين، بطلها أب يكافح في علاج ابنه المريض.

روى الأب الجزائري، بن جدو عبد الحفيظ، تفاصيل مرض ابنه بن جدو فيصل شريف، البالغ من العمر 5 سنوات، ومعاناته بقطع مئات الكيلومترات من أجل علاجه في العاصمة.

وقال بن جدو لموقع "النهار أونلاين" الجزائري، ان ابنه يعاني من المرض منذ قرابة عام ونصف، وشخص الأطباء مرضه بانه مصاب بميكروب، بينما قال آخرون أنه مصاب بالتهاب، ورغم التحاليل والأشعة التي خضع لها الطفل لكن لم يتم تشخيص مرضه بشكل دقيق حتى هذه اللحظة.

وروى بن جدو تفاصيل مرض ابنه الذي بدأ بفقدان التوازن، ثم أصبح بشكل مفاجئ لا يسمع ولا يرى ولا يتكلم، ولم يستجب جسمه او يتفاعل مع مهدئات الأعصاب التي منحها له الأطباء.

وأكد والد فيصل، انه كان يحمل ابنه بين ذراعيه ويذهب به من الجلفة إلى الجزائر العاصمة، حوالي 5 أو 6 مرات، كما كان يفطر على الماء لتوفير الأكل والدواء له، حتى باع ملابسه وكل ما يملك لعلاج فلذة كبده.

وبعد ان انتشرت قصته، أكد بن جدو انه لاقى تضامنا واسعا من قبل الجزائريين، وتلقى الكثير من الاتصالات من جزائريين مقيمين في أمريكا وفرنسا وبلجيكا وتونس وغيرها من الدول لتقديم المساعدة له، والمساهمة في علاج ابنه.

وفي ختام حديثه، ناشد والد الطفل، وزيري العمل والصحة، بمنحه عمل دائم حتى يتكفل بابنه وعلاجه، والانفاق على أولاده الآخرين.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد