ميرهان حسين تعتزل الفن نهائيا لسبب صادم

mainThumb

03-06-2023 01:31 PM

السوسنة - بخبر صدم الجميع، أعلنت الفنانة المصرية ميرهان حسين عن اعتزالها الفن ومواقع التواصل، بسبب عدم تقدير موهبتها.

وكتبت ميرهان عبر خاصية الستوري في إنستغرام، عدة رسائل كشفت فيها عن قرار الاعتزال والأسباب التي دفعتها لاتخاذ هذا القرار.

وأكدت النجمة المصرية، انها تشعر بالحزن والأسف لعدم تقدير موهبتها لهذا ستعتزل الفن ومواقع التواصل أو الرد على الرسائل والمكالمات والمجاملات، او التواجد في أي مكان لأجل الآخرين، وقالت: "لا عايزة تقدير لا في شغل ولا في حياة ولا أصحاب ولا حبايب...لحد ما أقدر أواجه الحياة الظالمة".

وأضافت ميرهان حسين عبر خاصية الستوري، انها تعتبت ولم تعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا يقدرونها ولا يعرفون قيمتها الحقيقية، مؤكدة انها جسدت أدوارا لا تشبهها، ولا تشبه موهبتها كفنانة محترفة، لهذا قررت الا تعرض موهبتها أمام من لا يراها ولا يقدرها في وسط تسيطر عليه المصالح والشللية وليس الموهبة والاحترافية.

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع تصريحات ميرهان، وطالبها البعض بالتراجع عن قرارها، والاستمرار بموهبتها الفنية، بينما اشار البعض الآخر انها تحاول لفت النظر وتصدر الترند، ولن تعتزل أبدا.

الجدير بالذكر، أن الفنانة المصرية، قد كشفت في ديسمبر الماضي خلال حلولها ضيفة على برنامج صاحبة السعادة، بأنها تفكر جديا في اعتزال الفن لشعورها بعدم التقدير في الوسط الفني، واستيائها من احتضان مصر لغير الموهوبين من الجنسيات الأخرى على حساب الموهوبين من مواطنيها.

كما كتبت حينها عبر الإنستغرام انها كانت تشعر بالظلم في الوسط الفني، الذي يخضع للعلاقات الشخصية ويعطي فرصاً كبيرة لأشخاص معدومي الموهبة.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد