تفاصيل إعتزال ميرهان حسين الفن بسبب علاقات مشبوهة

mainThumb

24-12-2022 04:38 PM

السوسنة - أعادت الفنانة المصرية ميرهان حسين، نشر مقطع فيديو عبر حسابها في انستغرام، من لقائها في برنامج "صاحبة السعادة، والذي تحدثت فيه عن تفكيرها الإعتزال والأسباب التي دفعتها لذلك.

وقالت ميرهان خلال اللقاء، انها فكرت بإعتزال الفن، لأنها تعرضت للظلم ولم يتم تقديرها كما يجب متقدرة، لأن الوسط الفني بحسب تعبيرها، لا يمنح النجومية بناء على الموهبة، بل يخضع أغلب الأحيان للعلاقات الشخصية، ويعطي فرص كبيرة لأشخاص معدومي الموهبة.

وأضافت ميرهان، أنها عانت كتيرا من احساس الظلم، وأنها تستحق فرص أكبر، في الوقت الذي كان يتم اختيار بعض الشخصيات لأداء أدةار كبيرة ومهمة، لا تشبههم او تليق بهم، لمجرد وجود صداقات وعلاقات خاصة في الوسط الفني.

كما اعترضت الفنانة المصرية، احتضان موطنها لغير الموهوبين من جنسيات اخرى، لأن التمثيل برأيها لا يعني فقط الوقوف أمام كاميرا، بل يعني العمل الشاق، والموهبة والتقمص والتحمل والصبر، لذلك لم تكن تطمح غير التقدير واعطائها فرص تبرع فيها كممثلة ومغنية، وفنانة استعراضية، لأن امكانياتها المتنوعة، كانت الأساس الذي تم اختيارها عليه في برنامج ستار اكاديمي.

وختمت ميرهان حسين حديثها، بشكر الفنانة القديرة اسعاد يونس على استضافتها في البرنامج، والإيمان بموهبتها، خاصة ان اسعاد تعتبر من الفنانات العظيمات، وممثلة كوميديانة ومنتجة كبيرة، تمتلك الخبرة الطويلة، وتميز بين الموهبة والأعمال الناجحة.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد