فضيحة ياسمين عز قد توقف برنامجها

mainThumb

06-06-2023 05:37 PM

السوسنة - تصدرت الإعلامية المصرية ياسمين عز خلال الساعات الماضية، ترند مواقع التواصل، بسبب النصائح التي قدمتها للنساء اللبنانيات عبر برنامجها "كلام الناس".

هجوم حاد على ياسمين عز

تعرضت ياسمين عز وقناة "ام بي سي" مصر التي تعرض البرنامج على شاشتها، لهجوم كبير من قبل المتابعين، وبعض الإعلاميات اللبنانيات بسبب نصائحها التي وصفت بالمستفزة والمريضة.

وكانت الإعلامية المصرية قد خرجت عبر برنامجها لتقدم مجموعة من النصائح للمرأة اللبنانية، وطالبتها بالتوقف عن القول "منقوشة وتبولة" واستبدالها بـ"منقوش وتبول" لأن تاء التأنيث تسبب لها المشاكل في حياتها.

ونصحتها بتدليع زوجها ومناداته بـ"يا فينيقي" حتى تجتمع ياء الملكية مع التاريخ والحضارة، اما إذا تزوجت من رجل مصري يجب أن تناديه يا فرعوني، والابتعاد عن قول "تؤبرني" لأن الرجل لن يستفيد شيئا عندما يقبرها ويجب ان تستبدل هذه الكلمات بالغناء والكلمات اللطيفة.

اتهام ياسمين عز بالشواذ

لم تسلم ياسمين عز من السخرية والإنتقادات من قبل المتابعين الذين اتهموها بتقديم النصائح "التافهة" والقيام بإغراء النساء للقيام بسلوكيات أقرب للعبودية، لأجل الشهرة والترند.

كما دخلت بعض الإعلاميات اللبنانيات على خط الازمة، من بينهن الإعلامية ميرفت نحاس التي خرجت عبر برنامجها على قناة الجديد، وشنت حملة على ياسمين بطريقة لبقة، بسبب كلامها ونصائحها السطحية، وأكدت أن الفراعنة وتاريخهم لم يجعلوا الشعب اللبناني يحب الشعب المصري، ولا الفينيقيين وتاريخهم جعلت المصريين يحبون الشعب اللبناني، لأن العلاقة بين الشعبين أصيلة ومتجذرة، رغم أصوات بعض الأشخاص الذين وصفتهم بـ"الشواذ".

المطالبة بمقاطعة  MBC مصر

هاجمت الاعلامية اللبنانية ديانا مقلد، قناة MBC مصر، وياسمين عز، بسبب مساهمتهما بنشر للهراء والاسفاف بشكل واع وخبيث، والسعي لتجهيل الرأي العام واحتقار النساء لتكريس الأنظمة السياسية والأبوية، على حد تعبيرها.

كما طالبت ديانا مقلد بمحاربة التفاهة من خلال المقاطعة وعدم الترويج لمذيعة قررت الغاء عقلها لممارسة الجهل الممنهج، على حد قولها.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد