مذكرة تفاهم بين تجارة الزرقاء والجامعة الهاشمية

mainThumb

06-06-2023 06:18 PM

السوسنة - وقع رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة الزرقاء حسين شريم، ورئيس الجامعة الهاشمية الدكتور فواز الزبون، الثلاثاء، مذكرة تفاهم تهدف لبناء شراكة إستراتيجية وتوأمة تربط الغرفة والجامعة.
وتأتي مذكرة التفاهم لخدمة وتنمية المجتمع المحلي والقطاع التجاري وتعزيز مفهوم التكاملية.
ونصت المذكرة على توفير تدريب للطلبة، وتقديم دورات أولية ومتوسطة ومتقدمة في الحاسوب واللغة الانجليزية، وفي المجالات التي تخدم وتناسب متطلبات سوق العمل لمنتسبي القطاع التجاري وأبنائهم في الشركات التجارية، وتطوير الأنظمة الإلكترونية التي قدمتها الجامعة للغرفة وصيانتها.
كما نصت على تقديم دورات وتأهيل مجانية لأبناء المجتمع المحلي والقطاع التجاري، من خلال مركز التأهيل المجتمعي لمن هم بحاجة إلى خدمات العلاج الطبيعي وذوو الإعاقة الحركية، وإجراء البحوث العلمية والدراسات والاستشارات، إضافة إلى المشاركة في الأنشطة والفعاليات التي تخدم المجتمع المحلي.
وبين الدكتور الزبون، عقب توقيع المذكرة، أن الجامعة تسعى إلى تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص، من خلال الاتفاقيات ومذكرات التفاهم، مؤكدًا أن الشراكة بين الجامعة وغرفة تجارة الزرقاء هي شراكة حقيقية.
من جهته، أكد شريم أهمية الشراكة المؤسسية والتوأمة مع الجامعة الهاشمية التي تضم خبرات علمية متقدمة وكوادر مؤهلة وكفاءة، ولديها قدرات هائلة يمكن الاستفادة منها في دعم وتطوير القطاع التجاري في الزرقاء.

 

اقرأ أيضا:

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد