النشامى والكويت بنصف نهائي العاب قطر الثلاثاء

mainThumb

19-12-2011 06:33 PM

يلتقي منتخبنا الوطني لكرة القدم نظيره الكويتي الثلاثاء، بنصف نهائي منافسات كرة القدم في بطولة الالعاب العربية المقامة في قطر،وستقام المباراة على على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

وتأهل منتخبنا للدور قبل النهائي بعدما تصدر مجموعته برصيد 5 نقاط، من فوز كبير على نظيره الفلسطيني (4-1) وتعادله سلبيا أمام السودان وليبيا، فيما كان الكويت هو الآخر يتصدر المجموعة الثانية برصيد ست نقاط بعدما اجتاز منتخب سلطنة عمان والسعودية بذات النتيجة (2-0).

ويخوض نشامى الأردن المسابقة بالمنتخب الرديف ويسعون لتأكيد تطور كرة القدم الأردنية عبر تقديم لاعبين جدد نجحوا في اثبات قدراتهم حتى اللحظة حيث خضعوا الأحد لتدريب مكثف بقيادة المدير الفني العراقي عدنان حمد تركز على تطبيق بعض الجمل التكتيكية وتفعيل الخيارات الهجومية التي كانت مفقودة في لقائيه الاخيرين أمام السودان وليبيا حيث عجز مهاجموه عن التسجيل.

ويعي حمد بأن المنتخب الكويتي يعيش في أفضل حالاته الفنية وحقق فوزا ثمينا على منتخب السعودية كان كافيا ليدل على القوة التي يكتنزها المنتخب الكويتي وهو لذلك سيضع هذه الحسابات في عين الاعتبار.

ومن المتوقع أن يزج حمد بتشكيلته المعتادة في مباراة الغد حيث سيتواجد لؤي العمايرة في حراسة المرمى فيما يتولى انس بني ياسين ومحمد الدميري وخليل بني عطية وشريف عدنان في الخط الدفاعي ويتولى بهاء عبد الرحمن بمساندة سيعد مرجان وعبدالله ذيب ومصعب اللحام مهمة بناء الهجمات وخلق فرص سانحة للتسجيل أمام رأسي الحربة حمزة الدردور وراكان الخالدي.

وسيلتقي الفائز في مباراة منتخبنا والكويت مع الفائز من مباراة فلسطين والبحرين في المباراة النهائية التي تقام يوم الجمعة القادم فيما يلتقي الخاسران في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث يوم الخميس المقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد