مهم من ديوان الخدمة للمتقدمين لوظائف

mainThumb

23-08-2023 12:51 PM

السوسنة

دعا  ديوان الخدمة المدنية ، الأربعاء ، وبالتنسيق مع  وزارة الادارة المحلية ، المتقدمين على وظائف الفئة الثالثة في الوزارة  الاطلاع على حالة الطلب ، ومجموع النقاط  ، من خلال رابط الكتروني .

و نشر ديوان الخدمة رابطاً الكترونياً : http://tasweeq.csb.gov.jo/notes/ .

لغايات اتاحة الفرصة للمتقدمين على وظائف الفئة الثالثة في وزارة الادارة المحلية الاطلاع على حالة الطلب(معتمد او غير معتمد)ومجموع نقاطهم التنافسية والية احتسابها وفقاً للمؤهلات العلمية والدورات التدريبية ، واجازة مزاولة المهنة وشهادات التدريب المهني ، والخبرات العملية المصدقة والمسجلة في بيانات المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي المرفقة في طلب التوظيف .

وذلك خلال الفترة (23/8/2023 ولغاية نهاية يوم 25/8/2023) .

و بامكان المتقدمين في حال وجود ملاحظات او اعتراضات ارسالها من خلال نفس الرابط الالكتروني ، علما بان الديوان قد نوه لعدم استلام اي ملاحظات او اعتراضات ورقياً او بعد انتهاء المدة المحددة لذلك ، ولااضافة وثائق جديدة لطلب التوظيف .

وذلك بعد ان انهى الديوان وبالتشارك مع الوزارة فرز وتدقيق (705)طلب توظيف للتنافس على هذه الوظائف، و اعتماد المطابق منها وفقاً لشروط ومواصفات اشغالها المعلن عنها في الصحف اليومية سابقاً، وعلى موقع ديوان الخدمة المدنية الالكتروني وهي (وظيفة طابع ، خازن ،مراقب دوام ، مامور ملفات ، مراسل، سائق فئة رابعة عمومي، حارس ، ميكانيكي تمديداتصحية ، نجار).

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد