تطورات الحالة الصحية لمرام البلوشي

mainThumb

20-09-2023 07:45 PM

السوسنة

كشفت الفنانة الكويتية هند البلوشي تطورات الحالة الصحية لشقيقتها النجمة مرام البلوشي التي دخلت العناية المركزة قبل أيام نتيجة اصابتها بجلطة قلبية للمرة الثالثة.

وظهرت  هند عبر خاصية الستوري على الإنستقرام، وقالت أن شقيقتها تجاوزت أزمتها الصحية، وحالتها الصحية شهدت تحسن واستقرار بخلاف الأيام القليلة السابقة، لافتة إلى أنها بصدد الخروج من المستشفى خلال الأيام القادمة.

وعبر السناب شات قالت هند: "يا حبايب قلبي مشكورين ولكل من سأل عن مرام سواء بمسج ودعا لها من قريب أو بعيد الله لا يورجيكم مكروه بغالي بفضل الله ودعاءكم الصادق يومين انشالله وتطلعلكم مرام بنفسها.. حبيت بس أطمنكم كي لا تسمعون من أحد ".

أما عن مي البلوشي فقد شاركت المتابعين منشور عبر خاصية "ستوري" على حسابها الشخصي على موقع "انستقرام"، أكدت فيه على تطور الحالة الصحية لشقيقتها وعبرت عن هذا قائلة: "أحب أشكر كل من يسأل عن حالة أختي مرام سواء بالاتصالات أو غيرها"، مضيفة "حالتها الحين بدأت تستقر ولله الحمد ..مشكورين عالسؤال".

وقبل أيام قليلة أعلنت الفنانة هند البلوشي عبر منشور على حسابها على " إنستقرام"، عن تعرض مرام لوعكة صحية جديدة أدت على أثرها دخولها غرفة العناية المركزة، ووضعت على الأجهزة من أجل تحسن حالتها الصحية وقالت "ترقد أختي مرام البلوشي، بين أجهزة العناية، والله في عنايته أعظم وأرحم فلا شفاء إلا شفاؤه، فلا تحرموها من دعائكم.. لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم".

وهذا المنشور أقلق المتابعين على الحالة الصحية لمرام، وبدأ الحديث عن الحالة الصحية التي تعاني منها، وبدا الكثير من الفنانين والجماهير في الدعوات لمرام بالشفاء العاجل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد