انخفاض الأحد .. وهذا طقس الأيام القادمة .. تفاصيل

mainThumb

23-09-2023 11:57 PM

عمّان- السّوسنة

أشار موقع "طقس العرب"، إلى أنّه بناءً على آخر الخرائط الجوية فمن المتوقّع أن يطرأ انخفاض على درجات الحرارة في الأردن ابتداءً من الأحد؛ وذلك نتيجة تحوّل اتجاه الرياح في طبقات الجو المتوسطة والعالية من شرقية ذات أصول صحراوية إلى شمالية غربية ذات مصدر بحري رطب قادمة من البحر الأبيض المتوسط.
وأضاف أنه من المتوقع أن تُصبح الأجواء خريفية مُعتدلة نهار يوم الأحد في العاصمة عمان وأغلب المُدن الأردنية، حيث تبلغ العظمى في الجبلية منها حول الـ 30 درجة مئوية، في حين تُسجّل العظمى في البحر الميت والعقبة في أواخر الثلاثينيات مئوية وبذلك تبقى الأجواء حارة في تلك المناطق.

في ذات السّياق، أشارت الأرصاد الجويّة الإردنيّة، إلى التّغيرات في الطّقس للثلاثة أيام القادمة:

الأحـــد 2023/09/24:
نهارًا: يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، لتعود الأجواء خريفية معتدلة في معظم المناطق، وحارة نسبيًا إلى حارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .
ليـــلًا: الأجواء معتدلة الحرارة في معظم المناطق، و لطيفة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
الإثنين 2023/09/25:
نهارًا: الأجواء خريفية معتدلة في معظم المناطق، وحارة نسبيًا إلى حارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا في مناطق البادية.
ليـــلًا: الأجواء معتدلة الحرارة في معظم المناطق، ولطيفة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
الثـلاثاء 2023/09/26:
نهارًا: تستمر الأجواء خريفية معتدلة في معظم المناطق، وحارة نسبيًا إلى حارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
ليـــلًا: الأجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة .





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد