هولوكست غزة .. فلا بواكي له

mainThumb

22-10-2023 09:03 PM

شكراً غزة العزة ، لك المجد ولشعبك الموجوع العزة والفخر وهو يرفع راية العزة والكرامة والمقاومة ، في الوقت الذي نرى العواصم من الأشقاء يرفرف فيها علم القتلة الصهاينة متحديا كل الأمة العربية وشهدائها .
شكرا غزه فقد كشفتي المستور عن سلطة البنشرجية التي شاخت مكانها وتجاوزها العصر.
شكرا يا غزة وأنت برغم الأهوال والهولوكست الحقيقي وليس المزيف الذي يمارسه الصهاينة ألقتلة والذي يعجز القلم عن وصف هوله ، وشعبك لا ينزف دم ولكنه يتبرع بالدم لمن أصبحت دمائهم صهيونية.
شكرا غزة فقد أيقظتي كل امة الضاد .
شكرا غزة وأنت اليوم تتعرضين لأكبر وأبشع جرائم العصر وهولوكست حقيقي وليس كأكاذيب التزوير الذي يدعيه أفّاقي العصر من القتلة المجرمين وأبواقهم التي بعضها عربية اللسان ....

شكرا غزة فقد كشفتي لنا كل الأقنعة والوجوه القبيحة المخادعة واسقطتي بصمودك الأسطوري كل الأقنعة المزيفة وخيانة أصحابها التي يدعمها الغرب كما أسسها.
شكرا غزة بلحظة أغلقت كل دكاكين حقوق الإنسان، في لحظة وجدنا المجتمع المدني في الغرب الامبريالي المتصهين تقوده إمبراطورية الشيطان الأمريكية ، وكأنه أصبح مجتمع جنود مرتزقة للصهاينة القتلة .
شكرا غزة وأنت تتعرضين لأبشع أبادة للجنس البشري، وتصمت كل دكاكين حقوق الإنسان والديمقراطية وتجار حقوق المرأة والطفل وكأ نهم في غزه ألعزة ليسوا من بني البشر مع أنهم الأصدق والأشرف ما في العرب .
لقد كشفتي يا غزه الصمود والتحدي والشرف في لحظة حقيقة ما يسمى بالمجتمع الدولي اللمم المتحدة التي هي اكبر دكاكين الكذب والنفاق والنصب والاحتيال التي تتبع للخارجية الأمريكية .
ترى بعد أن ينجلي الغبار ويتحقق النصر بإذن الله لفلسطين المقاومة الأبية التي تمثلها غزه العزة .
اليوم هل ستعود الوجوه القبيحة إياها تحدثنا عن حقوق الإنسان والمجتمع المدني وحقوق المرأة والطفل .
يا أيها المنافقين القتلة أكثر من أربعين بالمائة40% من الشهداء هم من الأطفال والنساء والشيوخ والباقين مدنيين أبرياء .
متى تخجل الأنظمة الناطقة بالعربية وتطرد الجواسيس الصهاينة تحت مسمى سفراء من عواصمهم .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد