لجنة التحقق النيابية تنهي اجتماعاتها في وزارة الصحة

mainThumb

09-01-2012 04:07 PM

أنهت لجنة التحقيق النيابية الأولى بوزارة الصحة الاثنين اجتماعاتها برئاسة النائب عبدالقادر الحباشنة وحضور مقررها النائب بسام العمري .


وقال النائب الحباشنة إن اللجنة انهت تحقيقها واعدت تقريرها لرفعه إلى رئاسة مجلس النواب، مبينا انه وبعد التحقيق لم يظهر ان هناك خسائر مالية نتجت عن هذا الملف.


من جهة اخرى واصلت لجنة التحقيق النيابية المتعلقة بمشروع سكن كريم لعيش كريم في الاجتماع الذي عقدته الاثنين برئاسة النائب ثامر بينو وحضور مقررها النائب محمود النعيمات الاستماع إلى أقوال عدد من الشهود بخصوص المشروع .


وقال النائب بينو أن اللجنة استمعت إلى أقوال الشهود بخصوص مشروع سكن كريم لعيش كريم، مبيناً أن اللجنة ستواصل في اجتماعاتها القادمة الاستماع لشهود آخرين ودراسة كافة الوثائق المتعلقة بالمشروع بهدف تشكيل قناعة واضحة حوله قبل اتخاذ القرار المناسب بشأنه .


كما واصلت لجنة التحقيق النيابية المتعلقة بوزارة الاتصالات في الاجتماع الذي عقدته الاثنين برئاسة النائب خير الله العقرباوي وحضور مقررها النائب محمد الشروش التحقيق بملف الاتصالات.


وقال النائب العقرباوي إن اللجنة تدارست الردود الواردة إليها من وزارة الاتصالات وديوان المحاسبة والتي جاءت بناء على استفسارات وأسئلة وجهت من قبل اللجنة سابقا مع عدد من الخبراء والمختصين واستمعت لآرائهم ووجهات نظرهم.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد