حمو بيكا وقدوره في خطر .. فيديو

mainThumb
علي قدورة وحمو بيكا

24-11-2023 04:51 PM

وكالات - السوسنة

أعلن مؤدي المهرجات الشعبية الشهير حمو بيكو عن طرح 3 أغاني جديدة تجمعه مع الفنان المعتزل علي قدوره ، مشيرًا الى انه يحترم قرار علي في الاعتزال ولكن هذه الأغاني جرى تسجيلها قبل القرار

ونشر بيكا عبر خاصية "الستوري" على حسابه الرسمي على "إنستغرام"، صورة للبوستر الدعائي لأغنيته الجديدة التي تجمعه بقدورة، إذ تحمل عنوان ”خطر“.

وكتب بيكا: "إحنا بنقدم اعتذار رسمي ليكم جميعًا.. فاضل 3 أغاني تم تسجيلهم قبل اعتزال علي قدورة، الأغاني دي المفروض هتنزل الأيام اللي جايه، ومن بعدها مش هيكون فيه أي أغاني تانية لعلي قدورة خالص، مع احترامنا الكامل لقراره بشأن الاعتزال، وربنا يثبته يا رب".

وكان مغني المهرجانات المصري علي قدورة، صدم جمهوره ومتابعيه في وقت سابق، بإعلان اعتزاله الفن بشكل مفاجئ، والتبرؤ من كامل أعماله الغنائية التي قدمها في السابق.

ونشر قدورة حينها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة له ظهر فيها بملابس الإحرام من أمام الكعبة المشرفة، مؤكدًا في تعليقه عليها أنه سيبتعد عن الفن للأبد من غير رجعة، قائلاً: "السلام عليكم في يوم جمعة مبارك.. أنا علي عبد القادر السيد، الشهير بـ"علي قدورة". أنا بريء من كل عمل أو مزيكا عملتها في حياتي، وأُعلن اعتزالي مجال الأغاني لحد ما يفتكرني ربنا“ .  

 

 

إقرأ المزيد  :  

 







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد