سرايا القدس تعلن عن عملياتها في محاور القتال بغزة

mainThumb

13-12-2023 10:58 PM

عمّان- وكالات- السّوسنة

واصلت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي عملياتها ضد قوات الاحتلال المتوغلة بريًا في قطاع غزة لليوم الـ 68 من عملية طوفان الأقصى، جنبًا إلى جنب مع كتائب القسام والفصائل المسلحة الأخرى المتواجدة في القطاع، وقالت سرايا القدس، إنّها "تمكنت في عملية مشتركة مع كتائب القسام من إيقاع قوة صهيونية قوامها 15 جندياً في كمين محكم والاشتباك معهم بالأسلحة المناسبة من مسافة صفر وايقاع جميع القوة بين قتيل وجريح في منطقة المغراقة وسط قطاع غزة، وبعدها دكت مدفعية سرايا القدس وكتائب القسام المنطقة بوابل من قذائف الهاون من العيار الثقيل".
وأضافت، عبر حسابها على تلغرام أنها استهدفت 3 آليات عسكرية صهيونية وناقلة جند بقذائف الـ "تاندوم" وعبوات "العمل الفدائي" في مخيم جباليا ومنطقة التوام بمحاور التقدم شمال غزة.
وتابعت سرايا القدس أن مقاوميها خاضوا اشتباكات ضارية مع جنود الاحتلال بالأسلحة الرشاشة في محاور التقدم بحي الشيخ رضوان واستهدفوا آليتين عسكريتين بقذائف "التاندوم" في شارع الجلاء، وتمكنوا من الاشتباك مع قوة صهيونية راجلة من مسافة صفر وأوقعتها بين قتيل وجريح في محاور التقدم بحي الشجاعية شرق غزة.
وقالت إنهم خاضوا اشتباكات ضارية مع جنود العدو في حي الزيتون شرق غزة واستهدفوا آليتين عسكريتين بقذائف "التاندوم"، كما تمكن مقاوموها صباح اليوم الأربعاء، من الاشتباك مع قوة صهيونية راجلة قوامها 5 جنود من مسافة صفر وأوقعتها بين قتيل وجريح محيط مسجد فلسطين في محاور التقدم غرب غزة.

وقصفت سرايا القدس التحشدات العسكرية وجنود العدو بوابل من قذائف الهاون النظامي عيار 60 محيط مسجد الظلال في محور التقدم شرق خانيونس، كما قصفت تحشدات أخرى في شارع 5 ومحيط مسجد الظلال بالصواريخ وقذائف الهاون.
وفي خانيونس أيضًا، قالت السرايا أنها قصفت التحشدات العسكرية وجنود العدو بالصواريخ وقذائف الهاون محيط منطقة المحطة ومفترق المطاحن بمدينة خانيونس.
وبحسب السرايا، قصفت التحشدات العسكرية للعدو في منطقة جحر الديك ومحور التقدم "نتساريم" بوابل من قذائف الهاون من العيار الثقيل، وقصفت تجمعات العدو شمال مخيم الشاطئ وموقع "ناحل عوز" والتحشدات العسكرية في محاور التقدم شرق الزيتون بالصواريخ وقذائف الهاون.
وتابعت، إنها قصفت التحشدات العسكرية وجنود العدو محيط المطاحن في محور التقدم شمال خانيونس بوابل من قذائف الهاون، وموقع "فجة" العسكري برشقة صاروخية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد