سوزان نجم الدين باطلالة جريئة بعزاء شقيق أحمد حلمي

mainThumb
سوزان نجم الدين

14-12-2023 11:38 AM

وكالات - السوسنة

أثارت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، حالة الجدل بسبب إطلالتها في عزاء شقيق الفنان المصري أحمد حلمي قبل أيام قليلة.

وكانت سوزان قد اختارت إطلالة وصفها بعضهم بـ"الجريئة"؛ إذ ارتدت "جامبسوت" أسود من قماش الجلد الأسود اللمَّاع، مع فتحات جانبية عند الأكتاف.

وفي السياق أبدى مصدر مقرب من النجمة سوزان، استغرابه من الهجوم الذي تعرضت له سوزان، متسائلا عن كيفية انشغال الجمهور بالإطلالة، وعدم اهتمامهم بالحزن الكبير الذي يشعر به أحمد حلمي بعد خسارة شقيقه خالد.

وأضاف المصدر: هل تساءل منتقدو إطلالتها عن سبب ظهورها بتلك الملابس؟ ألم يتبادر إلى ذهنهم أنها لم تستطع تبديل ملابسها لانشغالها بالتصوير؟.

وأوضح أن سوزان كانت متواجدة في مدينة الإعلام لتصوير مشاهدها الخاصة بمسلسل "الحشاشين" المقرر عرضه خلال دراما رمضان 2024، ولم تستطع لضيق الوقت استئذان فريق العمل للذهاب إلى المنزل وتبديل ملابسها وارتداء ما يناسب واجب العزاء.

وأكد المصدر أن جلّ ما كان يهم سوزان هو القيام بواجب العزاء، والوقوف إلى جانب صديقيها أحمد حلمي ومنى زكي في مصابهما الأليم، ولم تكترث للملابس التي كانت ترتديها.

وشدّد على أنها لم تتعمد إثارة الجدل، واصفا ما جرى من انتقادات أنه مجرد محاولات للاصطياد بالمياه العكرة، والتي تهدف إلى الإساءة لشخصها وتجييش الجمهور ضدها.

واعتبر المصدر أن الشجرة المثمرة تُرجم دوما بالحجارة، وبأن اسم سوزان نجم الدين مثير للجدل؛ إذ يتم دائما تحوير نواياها الطيبة، وإطلاق التحليلات جزافا طمعا بزيادة نسبة المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الشأن الفني، تشارك سوزان نجم الدين خلال السباق الرمضاني 2024 في مسلسل "الحشاشين"، حيث اختارت تجسيد شخصية مميزة من شأنها قلب الأحداث رأسا على عقب.

كما تشارك أيضا في المسلسل السوري "صديقات قطط"، المستوحى من نص كتبه أحمد السيد، وستظهر برفقة صفاء سلطان، ديمة الجندي، إمارات رزق، نظلي الرواس، صباح الجزائري وغيرهن .    

إقرأ المزيد :   

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد