ميس كمر تنضم لمسلسل أولاد الحاج متولي

mainThumb
الفنانة العراقية ميس كمر

26-12-2023 01:36 PM

وكالات - السوسنة

انضمت الفنانة العراقية ميس كمر، الى سباق دراما رمضان 2024، من خلال المشاركة بثلاثة أعمال هي: "أولاد الحاج متولي"، و"سحيلة بنت عديم"، و"منت رايق".

وقالت ميس إنها ستجسد شخصية زوجة أحد أولاد الحاج متولي بطريقة كوميدية، مضيفة إلى أنها ستبدأ تصوير مشاهدها بداية العام المقبل.

وأوضحت الممثلة العراقية في تصريحات صحفية، أن المسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبدالخالق، ويعتبر استكمالاً لمسلسل "عائلة الحاج متولي"، الذي عرض عام 2001.

وأشارت إلى أن المسلسل يعرض قصص أبناء الحاج متولي؛ إذ تدور الأحداث بشكل عام بعد وفاة الحاج متولي، والإرث الذي تركه خلفه، إذ يحاول أبناؤه الحفاظ عليه، الأمر الذي يكون سبباً في ولادة صراعات ومشاكل في ما بينهم.

وقد أعربت ميس عن سعادتها بهذه المشاركة "الجديدة من نوعها" كما وصفتها، مؤكدة أن العمل يضم نخبة من نجوم الساحة الخليجية والمصرية، منهم الفنانة وفاء عامر، والفنانة نيرمن محسن من السعودية، ومن العراق كل من الممثل رزاق أحمد والممثلة مارينا العبيد.

وتطل ميس أيضاً في رمضان المقبل من خلال مسلسل "سحيلة بنت عديم" المستوحى من القصص الشعبية ذات الطابع التراثي للمنتج والكاتب بندر السعيد، والمخرج فهد شاطي.

ونقلت صحيفة الراي الكويتية عن الفنانة العراقية، أنها ستجسّد شخصية حالمة، تُعتبر من الشخصيات الجديدة عليها في عالم الدراما.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب ميس؛ زهرة الخرجي، نادر الحساوي، أسامة المزيعل، حمد العماني، عبدالله التركماني، خليفة خليفوه، عصام الكاظمي، أحمد الحليل، حصة النبهان، محمد فايق، هدى حمدان وحسن إبراهيم.

يذكر أن ميس كمر انتهت أخيراً من تصوير دورها في المسلسل الرمضاني "منت رايق"، وهو مسلسل (لايت) اجتماعي كوميدي، من قصة وسيناريو وحوار للكاتبة منى النوفلي، وإخراج الإماراتية نهلة الفهد، وإنتاج شركة "دراما أكشن" .

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد