عباس النوري وكاريس بشار في المعبر

mainThumb
مسلسل المعبر

27-12-2023 09:42 PM

وكالات - السوسنة

أعلنت شركة "فالكون فيلمز" اللبنانية للإنتاج عن بدء تصوير مشاهد مسلسل  "المعبر"، للمخرج يزن هشام شربتجي وقصة مؤيد النابلسي وسيناريو وحوار حمزة اللحام .

وكشف رئيس الشركة رائد سنان، لـ"فوشيا"، عن قائمة نجوم "المعبر" وهم: مكسيم خليل، وعباس النوري، وكاريس بشار، وخالد القيش، وأنس طيارة، ولين غيرة، وغيرهم.

ولفت المنتج اللبناني إلى أن العمل سوري بحت، يتناول قضايا اجتماعية معاصرة، ويتضمن بعض مشاهد الأكشن. وذكر أن المسلسل يتألف من 15 حلقة، ويلعب فيه مكسيم خليل دور شاب يدعى أوس، بينما كاريس بشار تطل بشخصية سارة، أما عباس النوري فيؤدي دور جبران.

وتابع سنّان قائلاً: تدور أحداث المسلسل في قرية على الحدود السورية اللبنانية، لكنه سيصور كاملاً في بيروت وستتنقل كاميرا المخرج في عدد من المناطق اللبنانية. النص جميل وقد لفت انتباهي، وكان من الصعب أن يترجم على شكل مسلسل مشترك بين الممثلين اللبنانيين والسوريين، لذلك قررت أن يكون سوريا بحت.

وعن موعد عرضه، أوضح سنان أن المشروع الجديد لم يعرف بعد موعد ومكان عرضه، وعند الانتهاء من تصويره، أي في آذار (مارس) المقبل تقريباً، ستتضح المنصة التي ستبثه، لكن من المرجح ألا يكون ضمن السباق الدرامي الرمضاني.

يذكر أن "المعبر" هو التعاون الثالث بين "فالكون فيلمز" ومكسيم خليل، فقد كان مسلسل "8 أيام" للمخرج مجدي السميري هو العمل الأول الذي جمع "فالكون فيلمز" والنجم السوري، وعرض قبل عامين تقريباً. على أن يكشف في فبراير/شباط المقبل عن مسلسل "ترتيب خاص" للمخرج ميار النوري على منصة "Amazon" والذي صوّر قبل أشهر .  

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد