ليلى عبد اللطيف: غزة تنتصر وكوارث في العراق

mainThumb
ليلى عبداللطيف

05-01-2024 02:45 PM

وكالات - السوسنة

تحظى خبيرة الفلك ليلى عبداللطيف، باهتمام بالغ من قبل العديد من الأشخاص في الوطن العربي، خاصة مع كل بداية عام جديد، بحثًا عن توقعاتها على الصعيد الشخصي وما يتعلق بتوقعاته للدول .

وظهرت خبيرة الفلك اللبنانية، في إحدى البرامج التلفزيونية، لتكشف عن توقعات ليلى عبد اللطيف 2024، والتي تابعها الكثيرون باهتمام شديد، نظرًا لما توقعته من أحداث تقع بالوطن العربي سابقًا، وقد صادف وحدث منها العديد، لذا سوف نرصد أبرز توقعات ليلى عبداللطيف لعام 2024.

أوضحت خبيرة الفلك أن فرنسا قد تشهد حالة طوارئ، بعد تعرضها لحادث قوي ومؤسف، سوف يغير مجرى الأحداث في الدولة الأوروبية، بالإضافة إلى أن هناك إمكانية لحدوث زلزال مدمر بقوة 10 درجات في إحدى الدول التي لم تكشف عن اسمها، مما سيجعلها تحتفي إلى حد ما عن خريطة العالم.

وعن الوضع الاقتصادي، قالت ليلى عبداللطيف، إن أحد البنوك الشهيرة في العالم ستتعرض إلى فضيحة كبرى، مما سيؤدي إلى كارثة مالية واقتصادية خطيرة، بينما على الجانب الآخر أكدت أن الوضع الاقتصادي في مصر سوف يستقر بفضل انخفاض معدلات التضخم وزيادة الاستثمارات الأجنبية في الدولة.

وتوقعت خبيرة الفلك والأبراج، أن الحرب الروسية الأوكرانية سوف تستمر، مما يؤدي إلى وقوع المزيد من الخسائر البشرية والمادية، لكن الحرب في غزة سوف تنتهى بوقوع حدث كبير سوف يغير مجرى الأمور، ويرجع دفة فلسطين، مؤكدة أن غزة ستظل فلسطينية.

واستكملت توقعات ليلى عبد اللطيف 2024، بأن العراق سوف تشهد كوارث طبيعية مثل الفيضانات والجفاف وانخفاض أسعار النفط، وبالتالي سوف يؤثر ذلك على الاقتصاد العراقي مع استمرار أزمة الهجرة وتدفق العراقيين إلى الدول المجاورة .

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد