ماذا قالت نادين الراسي عن عرابة بيروت

mainThumb
نادين الراسي

13-01-2024 04:15 PM

وكالات - السوسنة

علّقت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، على نهاية مسلسل "عرّابة بيروت"، موجهة الشكر لجمهورها على آرائهم التي تنوعت بين الحب والتعاطف والانتقاد بحسب تعبيرها.

وشاركت الراسي عبر حسابها الرسمي على منصة "إنستغرام" مقطعا مصورا من أجواء الكواليس التي أظهرت مدى الجهد والتعب الذي بذله صنّاع العمل، وأرفقته بتعليق أعربت خلاله عن سعادتها بالتفاعل الذي حصدته، قائلة: إلى كل من شاهد وتعاطف وأعجب وانتقد شكراً.

وأوضحت حرصها على مشاركة متابعيها أجواء الكواليس والتعب الذي بذله فريق العمل، وسط تأكيدها بعدم نجاح أي شيء دون وضع كافة الإمكانيات فيه، مضيفة: ربنا يعوضنا تعبنا بمحبتكن. واختتمت الفنانة اللبنانية منشورها، قائلة: كل عمل وانتو ونحنا بألف خير من الله ومن محبينه.

وأعرب زملاء الراسي عن سعادتهم بالنجاح الذي حققته من خلال شخصيتها "مي"، بينهم سيرين عبد النور، وماغي بو غصن التي علقت: "ألف مبروك ندون".

كما انهالت التعليقات من قبل المتابعين، الذين أعربوا عن إعجابهم العميق بالشخصية التي قدمتها نادين بتفاصيلها الصغيرة، وسط تأكيدهم بأنها تضيف الكثير من الموهبة للأعمال التي تشارك بها، حيث كتبت متابعة: شو بحب تمثيلك وشو كنتي صادقة، أثرتي فيي كتير وعملتي الدور من قلبك، رح نشتاق لمي.

ووصف بعضهم الآخر نهاية شخصيتها بـ"العادلة" لكونها أخذت حقها وانتصرت بحصولها على أولادها، حيث كتبت أخرى: "الحمدلله انتهت نهاية عادلة وأخدت ولادها، انبسطنا معاها، بكينا وضحكنا، ما طولي علينا بدور جديد، والله يوفقك كل التوفيق". 

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد