الصورة الأول لكواليس إمبراطورية ميم

mainThumb
كواليس إمبراطورية ميم

22-01-2024 11:34 PM

وكالات - السوسنة

كشفت الفنانة المصرية حلا شيحة، عن كواليس مسلسلها الجديد "إمبراطورية ميم"، الذي سيعرض ضمن السباق الرمضاني 2024، وتعود خلاله للتمثيل بعد غياب دام عدة سنوات.

ونشرت حلا عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" الصورة الأولى التي تجمعها بالمخرج محمد سلامة من كواليس التصوير، وهما منهمكان في التحضير للعمل، وأعربت عن سعادتها، معلقة: بداية جديدة مع المخرج الرائع محمد سلامة، إمبراطورية ميم، رمضان 2024.

كما حرص المخرج محمد سلامة على مشاركة أول صورة تجمعه بالفنانة حلا، وأرفقها بتعليق أبدى خلاله حماسه لتعاونه مع الأخيرة، معلقاً: أوه انظروا من هنا، نجمتنا المبهرة.

ورحب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعودة الفنانة حلا إلى التمثيل، معربين عن حماسهم لمشاهدة المسلسل الذي ستؤدي خلاله دور البطولة السينمائية، حيث جاء ضمن التعليقات: "وأخيرا رجعتيلنا بعمل جديد مع أبطال منحبهم، يا مرحبا برجعتك، كل التوفيق إلك اشتقنا لطلتك على الشاشة".

وحرصت الفنانة حلا شيحة مؤخراً على مشاركة متابعيها الصورة الأولى من كواليس تحضيرات شخصيتها في مسلسل "إمبراطورية ميم" المأخوذ عن فيلم "إمبراطورية ميم" الذي أُنتج عام 1972 من بطولة فاتن حمامة، لكنه سيخضع لبعض التعديلات والمعالجات بما يتناسب مع العصر الحالي، وذلك تحت إشراف السيناريست محمد سليمان عبدالمالك، والمخرج محمد سلامة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق، حول أب يواجه العديد من الأزمات والصعوبات في تربية أولاده، وذلك بعد وفاة زوجته.

يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب حلا شيحة كل من: خالد النبوي، نشوى مصطفى، نور النبوي، مايان السيد، منى زاهر، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إيمان السيد، نجلاء بدر، عمر زهران، آدم وهدان .

إقرأ المزيد :   

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد