النجادا يؤكد دعم الجمعيات النسائية بالمفرق

mainThumb

23-01-2024 01:47 AM

عمّان- السّوسنة

ناقش محافظ المفرق، سلمان النجادا، ورئيسة الاتحاد النسائي الأردني العام، لانا كريشان، بحضور رئيسة الاتحاد النسائي بالمفرق، فصل السردية، دور الجمعيات النسائية في تنفيذ مرحلة الإصلاح الاقتصادي والسياسي.
وقال النجادا إنّ "هذا اللقاء تمحور حول دور الاتحاد النسائي العام في عدد من الأمور المهمة على مستوى الوطن، لاسيما دور الاتحاد في تمكين المرأة والمساهمة في قانوني الأحزاب والانتخاب، إضافة إلى دور الاتحاد في القطاعات السياسية والاقتصادية والثقافية".
وأكد "الاستعداد لتوفير مختلف سبل الدعم والتعاون مع الجمعيات النسائية المنتسبة لدى الاتحاد النسائي / لمحافظة المفرق والعمل التشاركي لتذليل التحديات التي تواجه الاتحاد بالمحافظة".
من جهتها، تحدثت كريشان عن مرحلة الإصلاح الاقتصادي والسياسي ودور الجمعيات النسائية في تنفيذها وفق رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني.
وكرمت كريشان الجمعيات النسائية المنتسبة للاتحاد النسائي / لمحافظة المفرق، مشيرة إلى الدور الكبير الذي تقوم به رئاسة الاتحاد النسائي في المفرق ورئيسات الجمعيات النسائية المنتسبه له وجهودهن وعملهن الدؤوب في سبيل دعم المرأة وتعزيز مكانتها وتمكينها في مختلف المجالات.

 

(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد