ملكة جمال تونس تتعرض للتنمر والسخرية بسبب مظهرها

mainThumb
خلود القاسمي

24-01-2024 05:05 PM

وكالات - السوسنة

فضلت ملكة جمال تونس خلود القاسمي، عدم السكوت على حملة التنمر الواسعة التي تعرضت لها على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب صورها ومظهرها العام اثناء حفل اختيار "ملكة جمال تونس"، التي تؤهل للمشاركة في مسابقة "ملكة جمال العرب" التي ستقام في العاصمة المصرية القاهرة، في شهر فبراير (شباط) المقبل.

ووفقًا لما نقله موقع "فوشيا" عن خلود القاسمي ، فإن حملة التنمر الواسعة لم تزدها الا اصراراً على النجاح، حيث ستشارك في مسابقة اختيار "ملكة جمال العرب"، زتمثل بلدها تونس وانها لن تستسلم.

وأكدت خلود، أنها لن تقاضي من تنمر عليها، لكن في المقابل رأت أن الموضوع سينسى قريباً، مبينة أن كل ما قيل عنها لم يؤثر على ثقتها بنفسها ولم يمس شخصها، مشيرة إلى أن الاضاءة واللباس كانوا سيئين جدًا خلال الحفل، وهو ما نتج عنه صور فوتغرافية في غاية السوء، استغلها بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي للتنمر، مؤكدة : "لن أستسلم".

وبينت خلود أن المسابقة اعتمدت على مقاييس دولية في اختيار المتسابقات، مشيرة إلى أن الدراسة والثقافة من أهم عوامل في اختيار المتسابقات المؤهلات. وحول تحضيراتها لـ"مسابقة ملكة جمال العرب" المقبلة، قالت خلود إنها قامت بخياطة ملابسها بنفسها، كما كثفت من جلسات العناية بالبشرة والشعر حتى تظهر بأفضل صورة .     

إقرأ المزيد :   






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد