أمطار متوقعة بهذه المناطق وتحذيرات من الانزلاق

mainThumb
أمطار

03-02-2024 11:52 PM

عمان - السوسنة

من المتوقع أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الأحد؛ وتكون الاجواء باردة في اغلب المناطق، وغائمة جزئياً الى غائمة احيانا خاصة في شمال ووسط المملكة، مع هطول زخات من المطر على فترات في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى.

فيما قد تشهد المناطق الشمالية الشرقية زخات خفيفة ومتفرقة من المطر، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، بحس إدارة الأرصاد الجوية.

وفي ساعات الليل ستكون الاجواء باردة جدا، مع بقاء الفرصة لهطول زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة واجزاء محدودة من المناطق الوسطى، ويتوقع تشكل الصقيع في ساعات متاخرة من الليل فوق المرتفعات الجبلية العالية وأجزاء من مناطق البادية، والرياح غربية خفيفة السرعة.

وتحذر الأرصاد من خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري، وخطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية والسهول ،وخطر تشكل الصقيع في ساعات الصباح الباكر والليل المتاخرة فوق المرتفعات الجبلية الجنوبية العالية وأجزاء من مناطق البادية.

الإثنين ستبقى الأجواء باردة في اغلب المناطق، وغائمة جزئياً الى غائمة احيانا خاصة في شمال ووسط المملكة، مع هطول زخات من المطر بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات ،وفي ساعات الليل ستكون الاجواء باردة جدا في أغلب المناطق، مع هطول زخات متقطعة من المطر في شمال المملكة واجزاء من المناطق الوسطى، والرياح غربية خفيفة السرعة.

الثلاثاء، ستكون باردة في اغلب المناطق، وغائمة جزئياً، مع احتمال هطول زخات خفيفة من المطر في ساعات الصباح في شمال المملكة واجزاء محدودة من المناطق الوسطى، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة ،وليلا ستكون الاجواء باردة جدا في أغلب المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح غربية خفيفة السرعة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد