دورة تدريبية عن آثار الالغام والمخلفات الحربية

mainThumb

17-02-2024 02:50 PM

السوسنة
قال مدير عام شركة الفريق الاستشاري لأعمال الالغام العميد الركن المتقاعد محمد ابو خيط بان الفريق يسعى الى المشاركه في التخفيف من اثار الالغام والمخلفات الحربية على مستوى العالم.

واضاف باننا كفريق من المختصين من اصحاب الكفاءات الدولية ايضا على أمل ان تكون منطقة الشرق الاوسط خالية من الالغام في الوقت القريب .
واوضح خلال الدورة التدريبية التي نظمتها الشركة بدعم من الصندوق العربي لدعم المؤسسات الصغيرة "نافس " أن الدورة جاءت نتيجة مخرجات الندوة السنوية حول قياس موشرات الاداء داعيا الى تضافر الحهود كافة لانقاذ ابناء الانسانية من خطر الالغام .
وشدد أبو خيط بان الشركة ستواصل تزويد العاملين في الشركة بكل ما هو جديد في عالم ازالة الالغام موضحًا ان الخبراء في الشركة وممثليها من جميع فروعها في الأردن، العراق، الكويت وليبيا .

واشار الى الانجازات التي حققتها الشركة وحصولها على الاعتمادات المحلية والدولية والعالمية .
وبين ابو خيط ان الشركة وبفضل تميزها المحلي والعالمي ان تفتح عدد من الفروع في البلدان العربية الشقيقة، ومن تنفيذ أكثر من 45 مشروعا في مجال العمليات والتدريب وبناء علاقات وشراكات متينة مع أكثر من 26 جهة محليه ودولية في اكثر من 8 دول.
من جانبها كشفت مديرة الموارد البشرية السيدة دعاء الزقيبة عن اهم ملامح استراتيجية الشركة المتمثلة في استقطاب التكنولوجيا الحديثة وتطوير الكوادر البشرية عمليات التدريب والتأهيل في احدث التقنيات الحديثة والاستمرار فيعقد الندوات والمشاركة في المؤتمرات المحلية والدولية .
واشارت خلال جلسات الدورة التي تستمر اسبوعين الى ان الشركة ستقدم عروضا تقديمية لجميع العاملين في اقسام الشركة وافرعها (المالية، العمليات، الموارد البشرية وادارة المعلومات والامداد والتزويد والسلامة العامة والصحة المهنية...)
واكدت بان الدورة التدريبية تهدف الى تعزيز واثراء المعرفة لدى الموظفين وللإرتقاء بمستويات عالية من الاداء للموظفين فيها لتحقيق متطلبات العملاء و اصحاب المصلحة.

واشادت الرقيبة بالمستوى المهني لاداء الدورة التي تسعى ، لبناء القدرات وصقل المهارات لكافة العاملين في شركة الفريق العربي ، وفقاً لخطة التدريب السنوية التي يتم بناءها وفقاً لمتطلبات العمل والتي كانت بعنوان "مؤشرات الأداء الرئيسية KPIs" .
وثمنت دور ادارة الشركة في السعي المتواصل لخلق وتناغم والسعي لتوفير الفرص لتبادل الأفكار والخبرات وتعزيز التواصل بين جميع افراد الشركة بكافة افرعها من خلال عقد الندوة السنوية لعام 2024 بين أفرع الشركة التي بدأت في اليوم العاشر من شهر شباط.

واستعرضت خلال كلمتها ان الدورة عملت على اثراء المعرفة وتقديم المعلومات الضرورية لكافة المتدربين والذين كان عددهم 19 متدرب من كلا الجنسين، حيث اجتاز جميع المتدربين الدورة بنجاح،والتي سنسعى جاهدين باذن الله على توظيفها بما يخدم متطلبات العمل. ‏
وكما نود أن نعبر عن شكرنا العميق لكل من شارك في إنجاح هذا الحدث المميز ونخص بالذكر ادارتنا الكريمة ،جميع الموظفين في افرع الشركة، الجهة الداعمة الصندوق الوطني لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (نافس) .
كما اعرب رجل الاعمال موسى السعدي عن ثقته بالكوادر البشرية الاردنية وحرفيتها في المجالات كافة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد