مياه العقبة تنظم يومًا طبيًا مجانيًا في معان

mainThumb
اليوم الطبي المجاني

03-03-2024 10:23 PM

السوسنة - عمان

أكد مدير عام شركة مياه العقبة، المهندس مالك الرواشدة، إن الشركة تولي المسؤولية المجتمعية أهمية خاصة؛ لما تشكله من أبعاد تواصلية تنعكس إيجابًا على مستخدمي الشركة ومجتمعها وبيئتها المحلية.

وأضاف الرواشدة، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، خلال فعاليات اليوم الطبي المجاني الذي أقامته الشركة في معان الأحد، أن الشركة ومنذ تسلمها عَقد إدارة وتشغيل مياه وصرف صحي محافظة معان تسعى لرفع سوية الخدمات المقدمة وتحسين خدمات التزويد المائي، بالإضافة إلى تعزيز مسؤوليتها المجتمعية في المحافظة.

ونظمت شركة مياه العقبة في محافظات الجنوب، الأحد، في معان يوما طبيا مجانيا استفاد منه ما يزيد عن 500 مواطن.
واشتمل اليوم الطبي على العديد من التخصصات والخدمات العلاجية المتنوعة ضمن حملة الأيام الطبية المجانية التي أطلقتها شركة مياه العقبة في محافظات الجنوب.

وأضاف، خلال رعايته لفعاليات اليوم الطبي، أن الشركة ستنفذ سلسلة من الأيام الطبية المجانية في محافظتي الطفيلة والكرك، وذلك في سياق توسعة نطاق الاستفادة من تلك الخدمات التي تستهدف الفئات الفقيرة وموظفي الشركة.

واشتمل اليوم الطبي المجاني على عدد من تخصصات وخدمات علاجية قدمها مركز العيون الجراحي، ومركز معان الطبي التخصصي، ومختبرات بيو هاوس، وصيدليات بلازما، البرنامج الأردني لسرطان الثدي، وليدز كورنر للبشرة والتغذية، وشركة بن العميد، واللجنة الشبابية في مركز الأميرة بسمة، وفندق قمر البتراء الفاخر.

من جهتها، قالت منسقة اليوم الطبي المجاني، رايا هلسة، إن اليوم الطبي شهد إقبالا كبيرا من قبل المراجعين، ما يؤكد الحاجة إلى تنفيذ مزيد من الأعمال المختصة بتقديم خدمات اجتماعية؛ سواء لموظفي الشركة أو للمواطنين في أماكن سكناهم، إذ استفاد ما يزيد عن 500 مواطن من خدمات اليوم الطبي، معتبرة أن النشاطات المجتمعية التي تنفذها الشركة مهمة وضرورية من أجل تعزيز مجتمع الشركة الداخلي والاشتباك الإيجابي مع محيط الشركة الخارجي؛ لتعزيز الثقة بين مقدم الخدمة ومتلقيها.

وأشار الرئيس التنفيذي لمركز العيون الجراحي أمجد عطية إلى أن هذا اليوم جاء امتدادًا لأيام طبية مجانية يقوم بها المركز مع الشركاء في محافظات الجنوب؛ للوصول إلى المواطنين المحتاجين للمعاينات الطبية المتخصصة خاصة في مجال طب وجراحة العيون، مؤكدا أن اليوم الطبي المجاني تليه متابعات للحالات التي تحتاج إلى مداخلات علاجية وجراحية، معتبرًا ذلك جزءًا من مسؤولية مركز العيون الجراحي المجتمعية، والساعية إلى تقديم خدمات مجانية تطوعية في أمراض العيون وجراحتها، كما تقدم بالشكر من شركة أوركيدا والأردنية السويدية على دعمهم بالأدوية المجانية.  

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد